اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

أفتتاح المطعم السياحي ليمون سيلو "Lemon cello" في بيت لحم

2011-11-03 21:50:54

بيت لحم – شهدت مدينة بيت لحم مساء اليوم حدثا سياحيا شارك فيه عدد من الشخصيات الاعتبارية من محافظة بيت لحم والقدس وغيرها من المحافظات.

أذ تم أفتتاح مطعم ليمون سيلو لصاحبه ابن القدس ماهر ساحلية وذلك قبالة فندق المهد.  ومن المتوقع ان يكون هذا المطعم متميزا ورائدا في استضافة الزوار والمهتمين.

حضر حفل الافتتاح معالي وزيرة السياحة الدكتورة خلود دعيبس وعطوفة محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ، كما حضر عدد من المدعوين من شخصيات من بيت جالا وبيت لحم ومن مدينة القدس.

بعد قص الشريط قام سيادة المطران عطاالله حنا بالصلاة ونضح المكان بالماء المقدس وألقى كلمة مباركة قصيرة تمنى خلالها للسيد ماهر ساحلية ومعاونيه وزملاءه كل التوفيق في هذا المشروع ، أما الدكتورة خلود دعيبس فقد باركت للقائمين على المطعم معتبرة افتتاحه حدثا سياحيا هاما في مدينة بيت لحم ، أما محافظ بيت لحم فقد رحب بالضيوف وتمنى التوفيق والنجاح للقائمين على هذا المشروع.

السيد ماهر ساحلية شكر سيادة المطران على بركته ووجوده كما شكر وزيرة السياحة على مؤازرتها المعنوية ووقوفها الى جانب المشاريع السياحية في بيت لحم كما شكر المحافظ على رعايته واهتمامه ونشاطاته الدائمة التي توحد وتقرب بين ابناء المجتمع الفلسطيني الواحد.

أختتم الافتتاح بحفل استقبال اقامته ادارة المطعم على شرف الحضور فألف مبروك والى الامام.

بيت لحم –

 

 

 

 


للمزيد من سياحة وسفر

تعليقك على الموضوع