اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاثثنين 2015_10_19...

2015-10-19 05:44:42

برج الحمل
هل شاركت أحد زملائك الفترة الماضية في مشروع ما؟ إذا كنت قمت بذلك بالفعل، عليك أن تسعتد جيدا لأن هذا المشروع يحتاج إلى مجهود غير عادي. ستتمكن من إتمام بعض المهام الصعبة اليوم في وقت بسيط على الرغم من أنها كانت تحتاج منك أسابيع لإتمامها خلال الفترة الماضية. أنت على موعد مع الحبيب هذه الليلة. لديك موضوعات عديدة تريد أن تناقشها معه.

برج الثور
هناك بعض المهام المنزلية عليك أن تنهيها قبل أي شيء آخر. ستواجهك عدة مشاكل منها انقطاع التيار الكهربي لفترات طويلة وربما تحتاج إلى تغيير شامل لبعض الأجهزة الكهربائية.على الرغم من المشاكل التي تواجهك اليوم، تشعر أنك سعيد جدا خاصة عندما تحاول تصليح بعض الأجهزة بنفسك.

برج الجوزاء
المشاريع التي تتعلق بالكتابة أو الخطابة ستأخذ كل وقتك تقريبا. تتواصل مع الآخرين اليوم بشكل جيد. المشروع الذي تسعى لإنهائه اليوم قد يحتاج إلى تركيز وإرادة قوية، فهل أنت مستعد؟ لا تقلق فالنتائج ستكون مرضية بالتأكيد.

برج السرطان
القيم والمبادئ التي تمسكت بها منذ صغرك قد تتغير تماما اليوم! كنت تعامل أحد الأصدقاء كأحد أفراد أسرتك ولكن اليوم ستكتشف أنه لا يستحق هذه المعاملة. تحاول اليوم التعرف على صديق جديد ولكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، فانتظر.

برج الأسد
عثرت اليوم على عدد لا بأس به من الكتب المميزة والنادرة. قد تكون هذه الكتب سببا في تغيير حياتك تماما الفترة المقبلة. انتبه فما تقرأه في هذا الكتاب وتتعلمه اليوم سيفيدك على المدى البعيد. تتمني أن تقرأ اليوم كتابا ما يتعلق بتفسير الأحلام.

برج العذراء
أنت شخص عادة تثق في نفسك أحيانا أكثر من اللازم ولذلك تتعرض لنقد وسخرية من الآخرين. ستحصل اليوم على مبلغ من المال من مصدر غير معروف على الأرجح. أفكارك أصبحت أكثر وضوحا اليوم لأنك تحاول منذ فترة أن تطور من نفسك.

برج الميزان
صديق ما أو مجموعة من الأصدقاء يحاولون تغيير شخصيتك وحياتك بالكامل. التغييرات التي تحدث اليوم ستكون لصالحك بالتأكيد فلا تقلق. لا تبال بالأشخاص الذين ينتقدونك دائما. التغيير الملحوظ في شخصيتك اليوم سيكون له تأثير واضح على حياتك بالكامل الفترة القادمة.

برج العقرب
هل فكرت من قبل في تغيير وظيفتك أم هل كنت تتمنى يوما ما العمل في مكان معين؟ ربما تتاح الفرص أمامك وتتحقق أحلامك بالكامل اليوم. اليوم مليء بالمفاجآت التي تتعلق بعملك. لا تقلق من التغييرات التي حدثت هذه الفترة فمعظمها لصالحك.

برج القوس
ربما كنت تشعر بالملل خلال الفترة الماضية ولكن اليوم ستغير بعض الأمور. قد تقرر السفر لبلد أوروبي وتقيم فيها لمدة قصيرة. أنت شخص يعشق المغامرات ولذلك تبحث عن شخص يشبهك لمشاركتك في القيام ببعض المغامرات.

برج الجدي
يحاول بعض الحاقدين تغيير بعض أفكارك ومبادئك، فعليك توخي الحذر جيدا. شخص ما تتواصل معه اليوم في مكتبك لا يستحق أي تقدير، فهو يحاول فقط تغيير أفكارك ووجهات نظرك.أيا كان الموقف الذي تتعرض له اليوم، ننصحك بالتعامل معه بحكمة وبهدوء.

برج الدلو
عليك أن تستغل طاقتك اليوم في بعض المشاريع التي تحتاج إلى مجهود ووقت طويل، فهذا أنسب يوم لإتمامها. قد يكون من الأفضل أن تتواصل مع شريكك أكثر من ذلك. تحدث عن مخاوفك أمام شخص تثق فيه لكي ينصحك أو يرشدك.

برج الحوت
تهتم اليوم ببعض الأمور والقضايا الغامضة بطريقة غريبة. تبحث عن مهنة جديدة في مكان بعيد عن أسرتك. ابتعادك عن الأسرة لفترات طويلة ليس سهلا. ستصلك رسالة غامضة من شخص ما غير معروف.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع