اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الثلاثاء 2015_10-20...

2015-10-20 05:44:53

برج الحمل

الأشياء الأساسية التي تحتاج إليها اليوم قد تكون سبب فرحتك وسعادتك. قد تشعر أحيانا أنك كسول أو تشعر بالملل، ولذلك عليك أن تسعى اليوم للقيام بشيء جديد. كن يقظا دائما، فربما تصلك رسالة مهمة من شخص ما التقيت به مرة واحدة فقط. ربما يخبرك هذا الشخص أنه سيزورك قريبا.

برج الثور

ستكون اليوم أكثر انتباها وأكثر استيعابا للمعلومات التي تطرح أمامك. كن حذرا لأن تصرفاتك ستكون عدوانية بعض الشيء. تبدو مستعدا اليوم للدخول في علاقة حب جديدة. لا تكرر الأخطاء الماضية. فكر في العلاقة وفي الشخص الذي سترتبط به قبل اتخاذ أي خطوة.

برج الجوزاء

تشعر بالتوتر أحيانا اليوم بسبب كثرة الضغوط والمسؤوليات. لست وحدك الذي تشعر بهذا القلق فمعظم الأشخاص يعانون من ذلك.مزاجك متقلب بعض الشيء. حاول أن تكون هادئا وتحكم في أعصابك. غدا سيكون أفضل. لا تقلق.

برج السرطان

سيضيع وقتك في الاهتمام بأمور تافهة، وستنجز مهامك الأساسية في اللحظات الأخيرة. ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تتدخل لإنهاء الشجار الذي حدث بين أحد أصدقائك أو زملائك أو جيرانك أو معارفك. إذا كان لديك وقت، تدخل على الفور.

برج الأسد

هل جربت من قبل التسوق مع أحد الأصدقاء؟ إن لم تكن قمت بهذه التجربة من قبل، عليك أن تقوم بها الآن. التسوق مع الأصدقاء سيكون ممتعا بل وسيساعدونك على اختيار الأغراض المناسبة لك ولمنزلك. لا تقلق بشأن وضعك المالي المتأزم، فكل شيء سيكون على ما يرام.

برج العذراء

ربما تعاني اليوم من ألم في الرأس أو المفاصل. تناول مشروبا دافئا واسترح في المنزل بعض الوقت. يفضل عدم الذهاب إلى العمل اليوم. اطلب من مديرك اجازة اليوم.احذر من قيادة السيارة وأنت في هذه الحالة. ستتحسن غدا، لا تقلق.

برج الميزان

استمتعت بوقتك جدا خلال الأيام الماضية، وحان اليوم وقت العمل. تتناول كميات كثيرة من الحلوى اليوم بشراهة. حاول أن تلقي نظرة على منزلك لتعلم ما تحتاجه أسرتك من أغراض. نظم غرفتك قبل الذهاب إلى العمل في الصباح، فهذا أنسب يوم لترتيب المنزل وتنظيمه.

برج العقرب

إذا شعرت اليوم بعدم الراحة أو بالقلق، لا تقلق. استخدم طاقتك في القيام بالمهام التي تحتاج إلى مجهود بدني. اذهب إلى النادي ومارس رياضة الجري أو المشي. من المهم جدا أن تنتبه لحركات جسدك اللاإرادية، فبعض الحركات تدل على توترك.

برج القوس

لا تكن كسولا اليوم ومارس رياضتك المفضلة وشجع من حولك على ممارسة الرياضة باستمرار. تفكر معظم الوقت في القيام برحلة طويلة في بلد أوروبي. ستتحمس في المساء للقيام بشيء مختلف. استمتع بوقتك بقدر الإمكان فالفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.

برج الجدي

يوم مميز للمشاركة في مشاريع جديدة والاهتمام بمجالات مختلفة. قرأت مؤخرا كتابا مفيدا جدا، واليوم ستطبق ما قرأته على أرض الواقع. إذا كان لديك أحلام لم تحققها حتى الآن، ربما تكون أمامك فرصة لا تعوض لتحقيقها اليوم.

برج الدلو

هل سئمت من التعامل مع شخص ما اليوم؟ هل تفكر في مغادرة المنزل والذهاب إلى أي مكان آلآخر للابتعاد عن هذا الشخص؟ انطلق واذهب حيثما تريد. تحتاج اليوم إلى الذهاب لمكان ما بعيد عن هذا الشخص. لم لا ترسل له رسالة وتبلغه فيها بأنك تريد الابتعاد عنه؟ أسرتك ستكون سعيدة بهذا القرار.

برج الحوت

اليوم مختلف فكن أكثر حكمة فمحاولة الهروب من المهام الشاقة والالتزامات أمر غير مفضل على الإطلاق وربما لا يكون هو الحل الأمثل. ننصحك اليوم بأن تتحلى بالصبر وأن تكون متقبلا لآراء الآخرين.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع