اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاحد 2015_10_25...

2015-10-25 06:48:38

برج الحمل

توقع اليوم زيارة أحد الأصدقاء لك في الفترة الصباحية. من المتوقع أن هذه الزيارة ستسعدك ولكنها ستكلفك الكثير. أنت محظوظ جدا اليوم فربما يعاملك شريكك معاملة خاصة وينفذ لك كل أوامرك على غير العادة. ستسلك طريقا جديدا وستتبع منهجا معينا لكي تحقق أحلامك.

برج الثور

ستتعرض اليوم لموقف صعب جدا في العمل وستضطر للمشاجرة مع شخص ما. على الرغم من أنك شخص حسن النية، إلا أن الجميع يكرهك دون سبب واضح. ستكون في أفضل حال إذا ابتعدت عن مجموعة معينة من الزملاء في العمل.

برج الجوزاء

لديك أكثر من فرصة لتحول أحلامك كلها إلى حقيقة. لا تضع هذه الفرص وكن حريصا هذه الفترة. لحسن حظك اليوم، يمكنك أن تزور شخصا ما تعرفت عليه منذ فترة ولكنك لم تسمح لك الفرصة للتحدث معه من قبل. كن مستعدا لسماع أخبار جديدة تتعلق بوضعك المهني.

برج السرطان

تحب دائما أن تجلس مع الأصدقاء، وهذا الأمر يزعج أسرتك جدا. لا تحاول أن تحل أي مشكلة اليوم فالأمور معقدة ومتأزمة جدا. تحكم في أعصابك ولا تتصرف بتهور لكي لا تخسر من حولك. حاول أن تنظم وقتك هذه الفترة وأن تهتم بأسرتك.

برج الأسد

إيجابيات كثيرة في حياتك العملية، وإنجازات تدهش المقربين منك، وترسم علامات استفهام حول قدراتك. حاول أن تعيش الواقع مهما تكن ظروفه، ولاسيّما أن أي تأخير قد يلحق بعلاقتك العاطفية بعض الضرر. تتوسم خيراً بالعلاج الذي تخضع له، وخصوصاً بعدما استعدت جزءاً كبيراً من عافيتك.

برج العذراء

حاول أن تكون أكثر ابتكارا لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما. قم بما هو مطلوب منك بعد تعرّضك لنكسة صحية أثرت كثيرا في قدرتك على العطاء.

برج الميزان

انضباطك في العمل وحسن سلوكك في التصرف يرفعان من أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. عليك أن تتنبه لتصرفاتك هذا اليوم، وخصوصا أن خسارة الشريك من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً. تضع كل مشاغلك جانباً، وتعطي ممارسة الرياضة الأولوية.

برج العقرب

مشاريع جديدة ومختلفة ستشارك فيها اليوم، لكن المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً. توقع استقرارا وسعادة لافتة في العلاقة مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولد ارتياحا. تناول كوبا من الينسون الدافئ مساء فهو مفيد للمعدة ويساعد على النوم.

برج القوس

أجواء العمل الجيدة ضرورية، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بجفاء وكن أكثر مرونة، وتوقع تطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حاليا. شاور طبيبك قبل القيام بأي نشاط قد ينعكس سلباً على قلبك.

برج الجدي

استثمر طاقتك الخلاقة لتطوير قدراتك العملية، وهذا ما ستجعله في أولوياتك في المرحلة المقبلة. لا تقس على الشريك كثيراً، فهو يعاني من بعض المشاكل وقد يتخذ قرارات تفاجئك. مهما تراكمت الأعمال، تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك.

برج الدلو

لديك رغبة صادقة بالعمل مع الآخرين، لكن بعضهم لم يتعود يوما على الصدق. الاحترام واجب بينك وبين الشريك، وهو يحدد مسار الأمور بينكما .احترم مواعيد تناول الأدوية ولا تتناولها متى تشاء لأن ذلك يسبب لك مشاكل في المعدة.

برج الحوت

يصادفك يوم مريح فلا يتأثر مزاجك ببعض الأشخاص الذين يعثّرون خطواتك المستقبلية. السلبيات من جانب الشريك تترك آثاراً سلبية على العلاقة، فحاول أن تأخذ المبادرة إذا كنت مهتما وحاول أن تصلح الأمور.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع