اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاثنين 2015-10_26...

2015-10-26 06:02:08

برج الحمل

قد يظهر بعض التطورات الغريبة هذه الفترة بالتحديد إما في حياتك المهنية أو العاطفية. وربما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تبين مهارتك وقدرتك على تحمل المصاعب. خصص هذه الفترة لإعادة الحسابات ولإعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك.

برج الثور

تهتم ببعض الأنشطةً الاجتماعية معظم أيام الأسبوع، وبالتحديد اليوم. تسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة من أقرب الناس إليك وهذا عكس ما كنت تتوقع تماما.

برج الجوزاء

تعاكسك حركة الكواكب هذا اليوم وتعرقل بعض شؤونك وقد تفتقر إلى السلام وإلى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. ستكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفا فتتأثر بكل ما يقال أو يوجه إليك من ملاحظات أو انتقادات. مارس بعض التمارين في المساء للتخلص من الاكتئاب والحزن.

برج السرطان

قم بإغلاق كل الملفات وانتبه فهناك شخص مهم سيزورك اليوم إما في مكتبك في العمل أو في منزلك، خاصة إذا كنت بصدد المشاركة في مشروع جديد، أو الإقدام على مفاوضات بغية التوقيع على بعض عقود. انتبه فهناك مجموعة من الأشخاص يحقدون عليك ويحاولن إثنائك عن طريقك.

برج الأسد

تتأخر مساعيك في بداية هذا اليوم وهو الأمر الذي يجبرك على إعادة النظر في بعض الأمور وعلى التراجع قليلا وإلى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وأفكارك. تقبل الوضع كما هو فهذا قدرك ولا يمكنك تغييره.

برج العذراء

سيمرّ هذا اليوم بدون أن يترك أثراً إيجابياً عليك فوضعك المالي متقلب وكذلك علاقتك بالشريك متوترة للغاية. حاول أن تنظر للمشاكل من كل الزوايا. لا داع للانفعال أو العصبية، فقد تعرض صحتك للخطر.

برج الميزان

على الرغم من وجود الحبيب بجانبك هذا اليوم، إلا أنك لا تقدر ذلك. سيحمل هذا اليوم احتمالات إيجابية عديدة ومشاريع مختلفة وخطوات ناجحة، فلديك قدرة وحماس ومناخ مناسب لكي توظّف طاقاتك وتتوصل إلى إنجاز ما تريد.

برج العقرب

انتبه وكن يقظا فستلتقي اليوم بشخص مهم وأكثر نجاحا وتعاطفا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير من الجميع، وستلمس التحسن والتطور بشكل كبير في حياتك خلال الفترة القادمة. كل من يحبك ويهتم بك سيشجعك على التحرك بجرأة ومن دون تردد.

برج القوس

تتبدل وتتغير بعض الأمور اليوم بشكل غير متوقع على الإطلاق، فربما تواجهك عدة تحديات ومصاعب، لذا عليك أن تكون مستعدا للتغلب عليها. أنت مقبل على منعطف تاريخي فلا تيأس فأحيانا يكون الفشل أول خطوات النجاح.

برج الجدي

قد تفتح أمامك الأبواب في هذا اليوم الاستثنائي الذي يحمل أحداثا وأخبارا غير عادية. تشير كل الدلائل إلى تغييرات إيجابية معظمها سيحدث في حياتك الشخصية والمهنية أيضا ويجعلك تعيد النظر في بعض الأمور. قد تغير بعض القرارات ولكن انتبه فقد تندم لاحقا.

برج الدلو

أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين.

برج الحوت

كن متأنياً ولا تقدم على أي مغامرة وانتبه من تضليل أو إغراء كاذب. تخطىء في بعض الحسابات ولذلك ستنزعج جدا. إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معين، فستنتظر كثيرا. يفضل أن تشغل وقتك بأمر مفيد بدلا من الانتظار.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع