اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاربعاء 2015_10_28...

2015-10-28 06:57:53

برج الحمل

تستعدّ لتسليم مشاريع جديدة قد تحقق لك مكاسب مالية لم تكن تحلم بها. تقتلك الغيرة، ولكن حاول أن تتغلّب عليها وأبعدها عن علاقتك بالشريك كي لا تخسره. تعرف جيدا كيف تخطو خطواتك بتأن وتستطيع أن تخطط للوصول إلى أهدافك بطريقة ذكية.

برج الثور

تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، فكن حذرا كي لا تواجه أمورا مستحيلة. تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح ما يعزز العلاقة بينكما. لا تفرض نفسك على الآخرين بل ضع حدودا لعلاقتك مع المحيطين بك.

برج الجوزاء

لا تتردد اليوم في اتخاذ قرار مهني جريء. استشر أحد الأشخاص الموثوق فيهم لمساعدتك. كن واعياً في تعاملك مع الشريك لأن علاقتك به ستنهار قريبا. تحتاج العائلة إلى مساندتك في هذه الفترة، قف إلى جانبها ولا تخذلها مهما كانت ظروفك.

برج السرطان

انجز مهامك في وقتها حتى لا تتراكم عليك وثق في أدائك الممتاز وحسن تدبيرك للأمور. عندما تشعر بالضياع، تعمد إلى استفزاز الشريك في أمور لا تمتّ إلى الواقع بصلة. لا يمكنك أن تعيش كما يحلو لك بل فكّر في المحيطين بك وفي مشاعرهم تجاهك.

برج الأسد

تساعدك مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة على الحصول مراكز عالية يحسدك عليها الآخرون. تعبر عن إعجابك بشخص من الجنس الآخر التقيت به مؤخرا وتلقى تجاوبا من قبله. تواجه مشكلة مع أحد الأصدقاء فكن واعياً في حلها ولا تخسر صداقته.

برج العذراء

تلاحظ اليوم أن كل الأعمال أصبحت لا تدر عليك مالا وفيرا لأنها تأخذ وقتا طويلا. ابتعد عن الوحدة وابحث عن شخص تسعد بصحبته وتبني مستقبلك معه. يجب ألا ينسيك حنينك إلى الماضي حاضرك ومسؤولياتك تجاه المقربين منك.

برج الميزان

تلاحظ تغيرا على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقا بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الحادة أو الخطيرة.

برج العقرب

تتميز بالتفكير الصحيح والذكي وربما تعمد إلى اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات الملائمة. يتقرب شخص من الجنس الآخر منك إلا أنك لا تهتم به لأنك مشغول بغيره. تعيش تأرجحا بين الهدوء والتوتر، تجاوز هذا الوضع بسرعة خشية أن يؤثر فيك.

برج القوس

إياك أن تتحدى رؤساءك في العمل حتى لو كنت على حق. تكثر متطلبات الشريك في هذه الفترة ما يثير انزعاجك وتفكر في الابتعاد عنه. أجّل النقاش في الأمور المعقدة إلى وقت لاحق، حتى تتأكد من نتائج النقاش مسبقا.

برج الجدي

عليك أن تتحمل انتقادات الآخرين وتصرفاتهم. الحبيب بحاجة ماسة إلى الوقوف بجانبه فلا تتخل عنه. الحظ يقف إلى جانبك حاول أن تستغل هذا الوضع. لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع الحبيب.

برج الدلو

لا تلزم نفسك بمشاريع مربكة وكن واثقا من خطواتك. ربما تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد. أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً تبتكر الكثير من الطرق الفعالة التي تساعدك على التخلص من مشاكل العمل. اترك قلبك للحب ولا تفكر كثيرا. تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق وستستمر هكذا حتى نهاية الشهر. الحب قد يطرق بابك اليوم فلا تتردد في أن تفتح له.

برج الحوت

ركز على أعمال معينة ولا تشتت نفسك اليوم. تحتار ولا تعرف كيف تتصرف مع الحبيب وترضيه هذه الفترة . تلتقي هذا المساء مع الحبيب وتناقش معه الكثير من الأمور المهمة .أنت تبذل كل الجهود المطلوبة منك لتحقق ما تريد، ولكنك بدأت تشعر بالإحباط.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع