اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الخميس 2015_10_29...

2015-10-29 06:50:50

برج الحمل
شخص ما لا تعرفه جيدا يحاول الاقتراب منك اليوم والتحدث معك في بعض الأمور. حاول أن تعرف عن هذا الشخص كل شيء حتى لا تندم فيما بعد. تستطيع أن تقنع هذا الشخص بوجهة نظرك بسهولة جدا. إذا كنت تبحث منذ فترة عن شخص ما يشاركك في مشروع ما، فقد يكون هذا اليوم هو الأنسب وهذا الشخص أيضا.

برج الثور
مهاراتك في الكتابة والتحدث لا مثيل لها اليوم. إذا كنت تفكر اليوم في استغلال هذه المهارات في مشروع جديد، فستجد كل الظروف مناسبة بل وستجد أكثر من شخص يدعمك ويشجعك. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك اليوم هي القلق والتوتر.

برج الجوزاء
لا يمكن لأحد أن يعترض على أفكارك أو وجهات نظرك. ستكتشف اليوم أن العمل مع فريق متكامل من الزملاء أفضل بكثير من العمل الفردي. أنت شخص دبلوماسي بشهادة الآخرين، وتستطيع أن تحل كل المشاكل التي تواجهك وتواجه غيرك.

برج السرطان
على الرغم من أن لديك خرائط توضح لك الطريق الأسهل الذي يمكنك أن تسلكه، إلا أنك مازلت تشعر بالحيرة ولا تعرف حتى الآن ما هو الطريق الصحيح؟! عليك أن تدرك جيدا أن هذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي تسافر فيها، وهذا يعني أنك خضت هذه التجربة من قبل، فمما تخاف؟

برج الأسد
تجري حساباتك بطريقة مميزة ودقيقة. تصرفاتك وأفعالك تدل على حكمتك ودهائك. لا تتردد عندما يطلب منك البعض المساعدة. لديك القدرة على رؤية بعض الأمور التي لا يمكن لغيرك ملاحظتها. قد لا يستطيع البعض رؤية بعض الأشياء أو ملاحظة بعض الأمور على الرغم من أنها أمام عينيهم.

برج العذراء
يوم مليء بالمواقف المضحكة والسارة أيضا، ولكن انتبه فغدا، سيكون أكثر جدية، ولذلك استغل الفرصة اليوم واستمتع بوقتك قبل أن تعود لعملك غدا. إذا لم تبتسم اليوم، فربما تصاب بحالة اكتئاب حادة.

برج الميزان
اطرح أفكارك أمام من تظن أنهم سيساعدونك على تنفيذها. إذا كنت تريد أن تنقل شيئا ما من منزلك إلى مكان آخر، لا تقوم بنقله بمفردك، اطلب المساعدة من الآخرين. اسأل أحد جيرانك إذا كان لديه سيارة أو شاحنة مناسبة لنقل هذه الأغراض.

برج العقرب
لا تحاول أن تتظاهر اليوم بأنك أذكي شخص في العالم. استمتع بوقتك ولا تكن متصنعا. تصرف بصورة طبيعية وبسيطة. عندما ترى بعض المناظر الطبيعية الجميلة اليوم، ستفكر في رسمها. هل لديك قلم مناسب وألوان ولوحة لرسم هذه المناظر الخلابة؟

برج القوس
الطاقة التي تتمتع بها اليوم سيكون لها دور كبير في تغيير حياتك. بعض الأمور لا تسير على ما يرام فقط إذا لم تغتنم الفرص التي تعرض أمامك اليوم. لست مضطرا للعمل لساعات طويلة جدا ولكن ينقصك التركيز. الأوقات الجميلة لا تستمر للأبد.

برج الجدي
قدرتك على التركيز تقل تدريجيا، فلا تثق أبدا في تصوراتك وأفكارك. ابحث عن أكثر من طريقة تحل بها مشاكلك. لا يجب عليك أن ترهق نفسك في العمل لتنفيذ بعض الخطط، بل يمكنك تأجيل بعضها للغد.

برج الدلو
قد يكون اليوم هو آخر فرصة لك لتحدد موقفك في بعض القضايا. قد تكون عدوانيا ومنفعلا ولذلك لن تستطيع أن تتعامل مع الآخرين بطريقة جيدة. سيكافئك البعض اليوم على جهودك. تبدو هادئا أحيانا ولكن سيتقلب مزاجك بصورة مستمرة على مدار اليوم.

برج الحوت
تحب الأشياء الغريبة ولذلك تحرص على اقتنائها من أحد المعارض. الأنشطة التي تعتمد على الحركة والرشاقة هي الأفضل بالنسبة لك اليوم. إذا شعرت بالملل، فكر في عدة طرق تغير بها حياتك.

 


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع