اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الجمعة 2015_10_30...

2015-10-30 03:59:16

برج الحمل

لا تزعج الشريك بانتقاداتك الكثيرة، فهي تجرحه وتزعجه جدا. تقوم بأعمالك المتراكمة عليك بشكل بارع يلفت النظر إليك .عليك الانتباه إلى كل الأمور الصحية التي تفيدك وإتباع إرشادات الطبيب والالتزام بها.

برج الثور

إن وجهت إليك تعليمات من الأعلى عليك بتنفيذها، فلا تدرك ما هي النتائج فربما تكون لصالحك. تطرق بابك علاقة حب جديدة تدخل السرور على قلبك. حاول ابتكار كل ما هو جديد، فربما تثير دهشة المسئولين وتترقى إلى مراتب أعلى. قم ببعض التمارين الرياضية لصحة أفضل.

برج الجوزاء

تصاب بخيبة أمل كبيرة، تسبب لك الاكتئاب والحزن، عليك التصدي لعوارضها. عليك بعدم التسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بشأن علاقتك بالشريك. تواجهك خيبة أمل في مجال عملك، وقد لا تستوعب جدية الأمور. لا تنصت إلى إرشادات الآخرين حول وضعك الصحي، راجع طبيبك فقط.

برج السرطان

لا تفكر كثيرا بتصرفات الآخرين معك .تعاطف مع الشريك، فكر بقلبك أيضا لنجاح علاقتكما واستمرارها. تعامل مع زملائك في العمل بسلاسة وعقلانية، لا تتدخل في شؤون أحد. عليك الانتباه إلى كل الأمور التي تعرض صحتك للخطر.

برج الأسد

تنجح مشاريعك كلها بلا استثناء، وتثير انتباه وغيرة المحيطين بك، احذر جيدا. علاقتك بالشريك تفتقد المصداقية والتفاهم، مما يهدد نجاح واستمرار العلاقة. تنجح في الفترة المقبلة في مشروع استثماري جديد يدعمك نحو الأمام. تسمع خبرا سعيدا يفرح قلبك ويعيد لك عافيتك المفقودة منذ فترة.

برج العذراء

تغلب على كل العراقيل والتحديات التي تجري من حولك وعش أيامك بتحد ونجاح. عليك السيطرة على أعصابك وانفعالاتك تجاه الشريك، لا تدع الآخرين يسيطرون عليك. اكسر روتين الحياة واتجه نجو مستقبل واعد. إن قمت ببعض التمارين الرياضية الصباحية قبل توجهك إلى العمل، سيمنحك ذلك المزيد من النشاط والقوة.

برج الميزان

تُصاب هذه الفترة بالشعور بالرتابة والملل من كل الأمور التي تحيطك، عليك بكسر الروتين بنشاط جديد أو بعلاقة جديدة. ستلاحظ حب وتقرب الشريك إليك أكثر وأكثر خلال هذه الفترة، وذلك بسبب شفافيتك معه ووضوحك.

برج العقرب

عليك خلال هذه الفترة وبالأخص الأيام المقبلة، الحذر في اختيار المشاريع المقبلة. لنجاح علاقتك بالشريك عليك بتقديم بعض التنازلات البسيطة . إن شعرت بأي أوجاع عليك بمراجعة طبيبك، لا تستخف بأي عارض صحي.

برج القوس

إياك اليوم والتوقيع على أي عقود جديدة حاسمة، ادرس كل شيء قبل اتخاذ القرارات الحاسمة بشأنه. احذر الجدال الذي يهدد علاقتك مع الشريك، وحاول اكتشاف كل الأمور التي تعرقل علاقتك به. عليك اليوم أن تكون أكثر حذرا من الأيام الماضية، فالعمل يتطلب منك جدية ووعيا. اخرج اليوم باكرا وقم ببعض التمارين الرياضة كالمشي، لصحة أفضل.

برج الجدي

في العمل، قد تتعرض لمشاكل وعراقيل كثيرة، ولكن عليك العمل بجهد لتخطيها بنجاح. عليك اليوم مواجهة الشريك في عدة أمور تثير غضبك. تتعرض اليوم لموقف محرج بعض الشيء بسبب تعرقل عملك. تتمتع بوسامة وبجسم رشيق وصحة رائعة.

برج الدلو

علاقة صداقة تتطور الى علاقة عاطفية ناجحة.احذر من الأشخاص غير الموثوق فيهم ولا تشاركهم في أي مشروع حتى لو كنت واثقا من نجاحه. قم برياضة المشي فهي أكثر رياضة مفيدة لصحتك.

برج الحوت

ترتبك اليوم بعض الشيء بسبب تباطؤ الخطى وسوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية. الشريك وحده من يقدر مجهودك وتعبك، فلا تتعب نفسك بأخذ رأي الآخرين. قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين أحد الزملاء في العمل، عليك بتصحيح الوضع وتوضيح الصورة اليوم. لا تقم برفع الأشياء الثقيلة بمفردك، بل اطلب مساعدة الآخرين.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع