اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاثنين 2015_11_2...

2015-11-02 04:42:09

برج الحمل

التصرّف بطريقة غير مهذبة مع الزملاء سيكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر ليونة. مهما عاندتك الظروف مع الشريك، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز الأمور الصعبة. الأيام المقبلة ستكون أفضل. الابتعاد عن تناول بعض الأدوية عشوائياً مطلوب منك بإلحاح، لأن الاستمرار في تناولها سيسبب لك مشاكل صحية.

برج الثور

تخضع لتحديات متتالية وقوية تدفعك نحو اتخاذ قرارات مهمة. امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها. لا تخف من ممارسة التمارين الرياضية يوميا، وإذا أحسست بالإرهاق مارسها يوماً بعد آخر.

برج الجوزاء

ترغب في تقديم خدماتك لزميل ما ولكن انتبه ففي النهاية ستجد أنك تحملت مسؤوليات كبيرة وصعبة. يوم مربك جدا وقد تؤدي النقاشات إلى تدهور في العلاقة ولا سيما إذا كانت متوترة أو جديدة. ربما تسافر أو تحضّر لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.

برج السرطان

عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح لك. لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها. تخرج من أزمة نفسية صعبة اليوم وتبدأ حياة جديدة خالية من المشاكل.

برج الأسد

عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.

برج العذراء

أنت سعيد الحظ اليوم فأمورك المالية ستتحسن بشكل ملحوظ من خلال استغلالك لخبراتك ومهاراتك الذاتية. لا تتح فرصة للآخرين للسيطرة عليك أو لإقناعك بأمر ما قبل أن تتحقق منه. ربما تكتشف اليوم إحدى مواهبك التي ستساعدك بشكل كبير على الرغم من انك أهملتها فيما سبق.

برج الميزان

تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.

برج العقرب

كن متفائلا اليوم فربما كنت تشعر الأيام الماضية أنك لست على ما يرام ولكن اليوم لديك قوة وإرادة داخلية ستدفعك إلى الأمام. تقرر اليوم إنجاز بعض المهام التي ربما تكون أجلتها فيما سبق. احرص على ان تأخذ قسطًا من الراحة.

برج القوس

الوصول إلى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب التروي، فكن صبوراً لتصل إلى الخواتيم السعيدة. إذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة. حاول أن تكون متمالكا لأعصابك وهادئاً ومتروياً ومتماسكا.

برج الجدي

بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.

برج الدلو

تقدم للأمام، فالوقت ليس مناسبا للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح. وحاول أن تقوم بأي حركة اليوم أو المشي بعض الوقت.

برج الحوت

ستجري بعض الاتصالات مع مؤسسات أجنبية. كن أكثر هدوءا عند التعامل مع الزملاء. أي خطوة متهورة ستكون عواقبها وخيمة، فالمغامرات العابرة لا تدوم عموماً. حاول البحث عن الشخص الملائم لتكمل المسيرة معه. ستكون محظوظا من الناحية الصحية، فالألم الذي كنت تشعر به في المفاصل سيختفي تماما.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع