اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

الموضة، الخيال والمرح في حملة HOLIDAY H&M الساحرة التي تقودها النجمة كيتي پيري...

2015-11-15 11:06:59

 

H&MتعرضالصورالأولىمنحملةHOLIDAYH&Mالتيتقودهاالنجمةكيتيپيري.فيالصورتظهرنجمةالپوپوهيترتديقطعًامنهذهالتشكيلة،وستقودالحملةأيضًافيالإعلاناتالجذّابةللحملةالتيستُعرضفيجميعأنحاءالعالمفيالسينما،التلفزيونوأونلاين .

سيتم بث الإعلانالكاملفيجميعأنحاءالعالملأولمرةفي 23 منالشهرالجاري (تشرينالثاني) عبرالموقع: hm.com/life

 

حملة HOLIDAY H&M لعام 2015 هي الإحتفالية الأكثر روعةً وإثارة خلال فترة الأعياد في الخارج. في الحملة تظهر كيتي پيري بشخصية ساحرة وتجسّد بسحرها مجموعة من الشخصيات المميزة: شخصية كعك الزنجبيل بحجمها الطبيعي، هدايا ضخمة على المزلاج ودببة عملاقة. الدعاية سريعة ومتحركة جدًا وكل مشهد يحظى بحركة خاصة من كيتي. الموسيقى التصويرية للإعلان هي Every Day Is A Holiday: أغنية جديدة كتبتها پيري خصيصًا ل H&M ومن إنتاج البريطاني ديوكدومونت.

 

تقول كيتي پيري: "سعدتُ كثيرًا بتصوير حملة HOLIDAY مع جون اوكلاند وفرصة الإستمتاع  بالملابس المرحة، خصيصًا الأزياء التي أفضّلها .

H&M هي جزءا لا يتجزأ من تطور "ستايلي" الشخصي منذ أن كنت في الثالثة عشر من العمر، وفي ذلك الوقت بدأتُ بدمج قطع عصرية وجميلة في خزانتي. وانا آمل أن أرى القطع الجذابة من هذه الحملة داخل خزانة كل شخص يحب الموضة".

 

في الإعلان وفي حملة H&M HOLIDAY) ) على حد سواء، تظهر كيتي ب "لوكات" متكاملة  عديدة من التشكيلة، وتدمج المظهر الإحتفالي مع الستايل والمتعة. التشكيلة تشمل قطعًا عديدة مثل: فساتين بلون أحمر فاقع، بدلات سهرة مع أكمام مفتوحة وبلوزات تي مع بَرَق (الپاييت) على شكل شريط أحمر. هناك تفاصيل مميزة في كل قطعة، ابتداء من الأطراف في التنورة القصيرة (الميني) السوداء حتى تطريزات "الپاييت" على الجارزة المتكاملة. تشكيلة HOLIDAY H&M ستُعرض للبيع في حوانيت H&M في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من منتصف الشهر الجاري بما في ذلك حوانيت الشبكة في اسرائيل.

 

فرانيلاوولفهارت،رئيسةقسمالتصميمفيH&Mتقول: "أحب كثيرًا دمج "الستايل" مع التصاميم الحديثة من ملابس العيد التقليدية في تشكيلة H&M HOLIDAY لهذا العام.  القطع عبارة عن متعة حقيقية، الفستان مثالي جدًا للسهرات أو الجارزة مَرِحة وأنيقة لقضاء الأوقات في المنزل مع الأصدقاء والعائلة".

 



 

 


للمزيد من ازياء ومرأة

تعليقك على الموضوع