اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاربعاء 2015-12_9...

2015-12-09 06:55:02

برج الحمل

قد تكتشف اليوم وجود أكثر من شيء مشترك بينك وبين الحبيب ما يقوي العلاقة بينكما. قراءتك لنوعية معينة من الكتب الروحانية اليوم قد تلهمك فكرة معينة، وستفكر بالفعل في تنفيذها. تريد أن تقضي عدة ساعات اليوم في قراءة مجموعة مختلفة من الكتب.

برج الثور

التفكير الكثير في عدة أحداث ماضية قد يجعلك تتذكر ظروفا صعبة مررت بها أنت وأسرتك. التفكير كثيرا في الماضي لن يجعلك تتقدم ولو خطوة للأمام. أخطأ شخص ما في حقك اليوم، ولكنك ستسامحه وتتقبل اعتذاره.

برج الجوزاء

إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ستكون الروايات الرومانسية والأفلام العاطفية هي شغلك الشاغل. ربما تتعرف على صديق ما اليوم تشعر أنك تعرفه منذ سنوات. تقرر أن تخرج من المنزل اليوم، ولكن سوء الأحوال الجوية سيمنعك من الخروج.

برج السرطان

أسلوبك في التعبير عن أفكارك سيتغير بنسبة كبيرة اليوم. قد تتغير وجهة نظرك في شخص ما اليوم. تتطلع للحصول على وظيفة جديدة، وربما تطلب من أحد أقاربك المساعدة. إذا كنت تقرر أن تبدأ برنامجا صحيا، ابدأ من الآن.

برج الأسد

الأشخاص المحيطون بك مهمون بالنسبة لك دون استثناء. ربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص المميزين في مجال العمل، وتقرر أن تشاركهم في تنفيذ بعض المشاريع الخاصة. عليك أن تعيد النظر في علاقتك ببعض الأصدقاء القدامى.

برج العذراء

سيقرر مجموعة من أصدقائك الالتقاء بك اليوم في منزلك للتحدث في بعض الأمور المهمة. قد ينفذ هؤلاء الأشخاص ما تطلبه منهم على الفور. لأن الجلسة اليوم ستكون شيقة وممتعة، ربما تقرروا تكرر هذه المقابلة قريبا جدا، ولكن في مكان آخر.

برج الميزان

الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالقضايا الإنسانية والميتافيزيقية والروحانية سيكون لها أهمية كبيرة في حياتك اليوم. ربما تتاح لك الفرصة اليوم للتعرف على شخصية بارزة ومهمة في مدينتك. مارس بعض التمارين الرياضية في المساء للحفاظ على وزنك وصحتك.

برج العقرب

الاتصالات المهنية التي تجريها في الفترة الأخيرة قد يكون لها نتائج إيجابية ومرضية. على الرغم من اهتمامك بعملك ومشاريعك مؤخرا، إلا أنك تخصص وقتا كافيا كل يوم للاطلاع على بعض الموضوعات المهمة وعلى رأسها القضايا النفسية. اهتم بتنمية مهاراتك في الكتابة والرسم.

برج القوس

الموضوعات والقضايا الروحانية هي أهم شيء بالنسبة لك اليوم، ولذلك قد تقضي معظم الوقت في مكتبة ما تقرأ في هذه النوعية من الكتب. قد يتمنى أحد أصدقائك أن يرافقك إلى المكتبة. لن يكون لديك مانع إطلاقا، بل ستكون مستمتعا بصحبته.

برج الجدي

أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.

برج الدلو

هناك فئة معينة من الأشخاص مهمين جدا بالنسبة لك، ولكن اليوم ستزداد أهمية شخص معين. تفكر في تطوير علاقتك بالأصدقاء من خلال القيام بأنشطة مشتركة، وكذلك لن تنسى الحبيب، فربما تقضيان وقتا ممتعا معا هذا المساء. حاول أن ترى الأشخاص على حقيقتهم ولا تنخدع في مظهرهم.

برج الحوت

تريد أن تؤمّن وضعك المهني اليوم. ربما تبحث عن وظيفة مرموقة تنمي فيها مهاراتك الفنية. من المهم جدا أن تبحث عن عيوب ومساوئ كل وظيفة. يجب أن تنظر للموضوع من كل الزوايا. ما تراه اليوم جيدا ومناسبا لك، قد تكتشف غدا أنه لا يناسبك على الإطلاق.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع