اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاحد 2015_12_13...

2015-12-13 07:19:28

برج الحمل

تتخلص من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنا إلى جانب الحبيب وبالقرب من أصدقائك وأهلك أيضا. لديك أكثر من لقاء عذب مع من تشتاق إليه، وتكتشف اليوم وجود نقاط مشتركة مع الحبيب، ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب، بل بالعكس فقد تظهر انفتاحا كبيرا.

برج الثور

حاول حماية العلاقة من الضياع. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على حياتك العاطفية. ابتعد عن إثارة المواضيع الساخنة. قد يصعب التفاهم بينك وبين بعض الزملاء. تبدأ الأمور بالتحسن قريبا، وتظهر لديك ميول لاتخاذ قرارات حاسمة.

برج الجوزاء

تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو ممل في حياتك العاطفية. قد تعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقالك لمرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة. قد تقع في الحب، أو تجد في شخص ما يشبهك في كل شيء.

برج السرطان

تعبر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتم براحتك. تنال استحسانا وتعاطفا وتكون مستعدا للوقوف إلى جانب الحبيب داعما ومؤيدا لخطواته. إنه يوم إيجابي يعزز حضورك ويفعّله. لن تترّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرك ويرضيك. أما إذا كنت عازبا، فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة.

برج الأسد

احذر الكلام القارص أو التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الإيجابيات هذا اليوم وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبناء مع الآخرين. ممارسة الرياضة قد تخلصك من آلام الظهر التي تشعر بها منذ أيام.

برج العذراء

ليس يوما مناسبا للارتباط أو للتعبير عن المشاعر الجديدة، إلا إذا كانت بهدف توضيح أو معالجة الخلافات. انتظر حتى الساعات الأخيرة من اليوم وستلاحظ حدوث انفراجات غير متوقعة. باستطاعتك عندئذ التحرّك كما تريد وكما تشاء.

برج الميزان

إنه يوم رومانسي، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحا ولاسيما إذا كانت العلاقة متقلبة. في جميع الأحوال، لا تتأخر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولاسيما في الساعات الأولى من الصباح. جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب، فالظروف إيجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين.

برج العقرب

تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزم بعض المواقف الملتبسة خلال اليوم بالتحديد، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فورية. نسق بين مختلف الواجبات واترك وقتا للاهتمام بالحبيب. قد يثير أحد المقرّبين غيظك، فحاول ألا تنجرف وراء انفعالاتك.

برج القوس

قد تستاء من تصرف الحبيب. تجنب الانفعالات ولا توجه كلاما جارحا. عليك التحكم في أعصابك وعدم إلقاء اللوم على حبيبك. ليس اليوم المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. ستكون الظروف مغايرة لتوقعاتك.

برج الجدي

حاول أن تتسامح وأن تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الأخطاء ولمحاولة ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام الماضية. تضطر إلى تقديم الاعتذار أو التراجع عن بعض المواقف إظهارا منك لنيتك حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة، اطو الصفحة إذا كان الحبيب موافقا على ذلك وابدأ صفحة جديدة.

برج الدلو

إنها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل إيجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات أو التباسات، فهي لن تدوم. نظم وقتك وكن صادقا في محاولاتك. تلمس تغييرا إيجابيًا في الفترة الأخيرة الامر الذي يساعد على إزالة الشوائب وتلطيف الأجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الحب.

برج الحوت

ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجرى اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت فى الأعمال الشاقة، بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع