اغلاق
اغلاق
التصويت

مناقصة ادارة اعدادية ترشيحا...من تفضل ان يكون مدير المدرسة ؟

ابن البلد

من خارج البلد

لا يعنيني

الرئيسية /

حظك اليوم الثلاثاء 2015_12_29...

2015-12-29 06:36:46

برج الحمل

يوم عظيم وليس له مثيل. ستجد اليوم أن مزاجك في حالة جيدة جدا. ستستطيع أن تتصرف بطريقة حكيمة ومناسبة في كل المواقف. تتعايش مع من حولك وتتعرف عليهم دون الاهتمام بمناصبهم أو مظهرهم. إذا كنت منضبطا في عملك اليوم، ستحصل على أعلى المناصب.

برج الثور

من الصعب جدا أن تفهم ما تريد خاصة على الجانب العاطفي. ستكون هوائيا أكثر من المعتاد. ركز على الإيجابيات التي تملأ حياتك. انطلق واخرج من المنزل مع الأصدقاء في رحلة إلى مكان مختلف بعيد عن بلدتك.

برج الجوزاء

الكلام الذي تتفوه به اليوم قد يجعلك تقع في عدة مشاكل، لذلك كن حذرا وانتبه لأي كلمة تخرج من فمك. التعليقات التي قد تلاحظها من الآخرين كلها تتعلق بشكلك الخارجي أو بمظهرك بمعنى آخر. ربما تحاول أن تعترض على كلامهم ولكن من الأفضل أن تحسن مظهرك.

برج السرطان

يوم مليء بالمواقف المربكة التي تسبب لك الاضطراب والقلق نوعا ما. تصرفات الآخرين معك قد تجعلك محبطا وغير مقبل على الحياة. أنت شخص حساس جدا ولذلك تتأثر بأي تعليق أو تصرف لا يرضيك من قبل الآخرين. تحاول التركيز على تحقيق أحلامك ولكن من الصعب التركيز وأنت تمر بحالة نفسية سيئة.

برج الأسد

التواصل مع الآخرين هو سر نجاحك وتفوقك على المنافسين اليوم. حدد أهدافك ومهامك التي تريد أن تنجزها اليوم وتجنب أي موقف قد يعرضك للتوتر أو القلق. إذا حددت ما تريد أن تفعله في المستقبل من الآن، سيكون من السهل عليك التحقيق.

برج العذراء

تحدي الآخرين من أصعب الأمور التي تقابلك في يوم مثل هذا. انتبه! فمن المهم جدا التعرف على شخص ما تقابله اليوم. هناك فرق كبير بين مساعدة الآخرين وبين التلاعب بمشاعرهم، حاول أن تتجنب الثانية. هناك شيء ما يجعلك تتراجع للخلف، هل لديك القدرة على تحديده؟

برج الميزان

عندما تشعر أنك مقيد جدا اليوم وغير قادر على أداء أي مهمة، تأكد أن ذلك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتك. ابحث عن شخص عاقل وحكيم ليحل لك مشاكلك أو مشاكل أسرتك على الأقل. الشعور بالحرية والاستقلال أمر من المستحيل حدوثه اليوم.

برج العقرب

كل الأعمال التي تؤديها اليوم تبدو دقيقة ومنضبطة للغاية، ولكن هذا ليس رأي مديرك! أفضل شيء يمكنك القيام به اليوم هو التواصل مع الآخرين سواء في العمل أو المنزل. محاولتك للقيام بكل شيء بمفردك قد يعرضك لعدة مشاكل!

برج القوس

يوم مرعب في كل الأحوال، فحالتك النفسية غير مستقرة تماما. لن تجد مساعدة من أقرب الناس إليك، وهذا الأمر يزيد من شعورك بالإحباط والفشل. ركز على خططك التي وضعتها ليلة أمس، واهتم بتنفيذها على أرض الواقع. اهتمامك وانشغالك بالعمل قد يجعلك تنسى أمورا كثيرة.

برج الجدي

قد تكون في صراع دائم مع أسرتك ولكن هذا الصراع يمكن التغلب عليه بقليل من الحكمة والعقل. لا تكن متسلطا ولا تصر على رأيك، تقبل وجهات نظر الآخرين. لا تتشاجر مع أفراد أسرتك لمجرد أنك وجدت أن بعض الأمور لم تحدث كما كنت تتمنى.

برج الدلو

على الرغم من عدم استقرار وضعك العاطفي اليوم، إلا أنه من الأفضل بالنسبة لك أن تبتعد قليلا عن الشريك. لا تهتم بقراءة أفكار كل شخص تتعرف عليه اليوم لكي لا تشعر بالعناء والتعب.

برج الحوت

مشاكلك التي تواجهك اليوم ليس لها إلا التواصل البناء مع المحيطين بك. كل مرة تتحدث فيها، ستجد من حولك يصغون إليك بشكل غريب جدا. كلما كنت قويا في إثبات وتقديم وجهات نظرك، اقتنع من حولك بها بسهولة.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع