اغلاق
اغلاق
التصويت

مناقصة ادارة اعدادية ترشيحا...من تفضل ان يكون مدير المدرسة ؟

ابن البلد

من خارج البلد

لا يعنيني

الرئيسية /

ماذا تقول لك الابراج بالسنة الجديدة...حظك اليوم 2016_1_1...

2016-01-01 03:59:56

برج الحمل

يوم مليء المهام والأعمال الشاقة، عليك أن تعد نفسك وتنظم وقتك من بداية اليوم. ترى أن الشخص المنضبط يمكنه القيام بأي شيء، وهذا ما تحاول أن تفعله اليوم. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك. كل شيء سيكون على ما يرام ويسير حسبما تريد.

برج الثور

قد تصلك اليوم أخبار سارة من زائر غير متوقع. ربما تقرر أن تحتفل مع هذا الشخص في منزلك بهذه الأخبار. الحظ يحالفك هذه الفترة بالتحديد، فحاول أن تستغل الظروف. لا تضع وقتك في التساؤل عن هذه الفرص والظروف.

برج الجوزاء

خصص جزءا من وقتك اليوم لتدليل نفسك، فأنت في الواقع تستحق ذلك. إذا حاول شخص ما أن يستفزك، فلا تنفعل، فقط حاول أن تهدأ وتسترخي بدنيا وذهنيا. الانفعال بسبب مشكلة ما لن يفيدك على الإطلاق بل سيكون مضرا بصحتك.

برج السرطان

في الفترة الصباحية، ستلاحظ ان وضعك المادي غير مستقر بالمرة. عليك أن تفكر في الأوجه التي أنفقت فيها أموالك الفترة الماضية، ستجد أنك أنفقتها في أمور تافهة، وهذا هو سبب شعورك بالضيق والحزن هذه الفترة. ارسم خطة لنفسك تساعدك على إدخار اموالك في الفترة المقبلة.

برج الأسد

الحب والزواج أهم شيء بالنسبة لك في هذه الفترة. تشعر أنك شخص جذاب ولذلك تبحث عن نصفك الآخر في كل مكان. ربما تتعرف على شخص ما تجد فيه جميع المواصفات التي كنت تبحث عنها. انتبه مشاعرك غير مستقرة في هذه الفترة.

برج العذراء

تبدو حساسا وعاطفيا جدا اليوم، ولذلك تستغل الظروف وتحاول أن تكتب قصيدة أو قصة قصيرة أو ترسم أو تلحن أغنية جديدة. ستتذكر كل ما حدث لك في الماضي اليوم. تفكر في حضور حفل ما في الأوبرا مع مجموعة من الأصدقاء. اكتب انطباعاتك اليوم في مفكرتك.

برج الميزان

أنت شخص فضولي بطبعك ولكن قد تبدو اليوم متخلفا. على الرغم من أنك شخص واقعي في العادة، إلا أن كل تصرفاتك اليوم تدل على أنك شخص خيالي. تريد أن ترسم أم تكتب شعرا اليوم. حاول أن تفصل بين عالمك الواقعي والخيالي.

برج العقرب

أنت شخص صريح ولا تصدر أحكاما على أي شخص إلا بعد التفكير لأكثر من مرة، ولكن قد يحدث شيء غير متوقع اليوم تماما. ربما تضطهد أشخاصا معينين اليوم في العمل. لا تركز على تصرفات الآخرين فحسب، بل عليك أن تركز على تصرفاتك أنت أولا. حاسب نفسك قبل أن تحاسب غيرك.

برج القوس

تسعى اليوم للحصول على فرصة عمل جديدة في مكان مرموق. محادثاتك اليوم مع أقرب الناس إليك ستجعلك تتعلم المزيد عن الحياة المهنية وستتعلم كيف تحصل على مهنة جديدة بسهولة. إذا لم تحصل على ما تريد اليوم، فبالتأكيد ستكون أمامك فرصة غدا.

برج الجدي

أمامك أكثر من فكرة وأكثر من فرصة لتطوير نفسك ولتنمية قدراتك. نعم إنه اليوم المناسب لتغيير حياتك. ربما تواجه صعوبة في اتخاذ بعض القرارات. لا تقلق فهذا أمر طبيعي. سجل المعلومات التي حصلت عليها اليوم واطلع عليها كل يوم حتى لا تنساها.

برج الدلو

قد تشعر اليوم أنك شخص اجتماعي، ولذلك ستبحث عن أصدقاء طفولتك الذين لم ترهم منذ وقت طويلة. إذا التقيت بهم، لا داع لفتح صفحات الماضي المؤلمة، بل يفضل ان تستمتع بوقتك معهم وتكتفي بتذكر الأوقات الجميلة بينكما.

برج الحوت

ربما تشعر بالتعب والملل اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين شخص ما قريب إليك. استمع إلى بعض الأغاني الهادئة. اجعل المكان من حولك مليئا بالزهور والأشياء الملونة. هذه الخطوات ستساعدك على الاسترخاء.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع