اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاثنين 2016_1_18...

2016-01-18 06:58:57

برج الحمل

هذا اليوم سوف يكون مميزا للغاية فأنت أخيرا تجد حلا لأكثر مشاكلك التي كنت تعاني منها. لا تتراجع عن اتخاذ القرار الصائب نحو تغيير محل إقامتك لتكون بجوار عملك وتستفيد من الوقت الذي كنت تهدره في المواصلات. سوف يفاجئك الحبيب قريبا بقرار ما.

برج الثور

مناعتك الضعيفة تنعكس على صحتك، فقد تعرضت في الفترة الأخيرة لكثير من نزلات البردـ التي كانت السبب في إفساد الكثير من الأيام المهمة لك، ولكن صحتك بدأت في التحسن كثيرا، فحاول أن تهتم بمثل هذه التفاصيل البسيطة، خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بصحتك. ممارستك للرياضة هي سر لياقتك.

برج الجوزاء

تحاول السيطرة على كافة التفاصيل السيئة المحيطة بك، لذا فمن المتوقع أن تحقق ما تريد في الفترة الأخيرة. كن فقط على قدر المسئولية، ولا تتعجل النجاح وتحقيق الأحلام، فلكل شىء ثمن، يجب أن تدفعه في البداية. اهتم بأسرتك هذه الفترة فهي بحاجة إليك.

برج السرطان

تتعرض لأزمات صحية متتالية ولكنك تحاول معالجتها باللجوء لذوي الخبرة والمهارات من الأطباء، لا تكبر الأمور لكي لا تشعر بالإحباط. حاول أن تمارس الرياضة وواظب على الحمية الغذائية للوصول إلى الجسم الرشيق الذى تحلم به.

برج الأسد

تشعر بفراغ عاطفي في حياتك هذه الأيام. لا تتسرع في الارتباط حتى لا تقع في مشاكل جديدة تشبه القديمة فيكون الوضع من سييء إلى أسوء ، حاول في هذه الفترة أن تراجع أخطاءك لتتعلم منها في المستقبل القريب، حاول أن تكون اختياراتك مختلفة عن المرات السابقة لتكون أيضا النتائج مختلفة.

برج العذراء

تصادفك الكثير من المشاكل في محيط العمل حاول أن تتخطاها بالصبر والهدوء، لا تنظر خلفك فتخسر الذى أمامك. ضع يدك على المشاكل حتى تجد لها الحلول المناسبة، فلا توجد مشكلة بلا حل وأحيانا يكون الحل أمامنا ولكن لا نراه.

برج الميزان

أوضاعك الصحية في الفترة الماضية كانت غير مستقرة، ولكن مؤخرا حاولت أن تهتم بها. عليك أن تحصل على قسط كاف من النوم، وعليك بالطعام الصحى الذى يحتوي على الفيتامينات اللازمة لبناء جسمك. على الرغم من أن هناك الكثير من الظروف السيئة التي ستمر بها الفترة المقبلة، إلا أنه مع مرور الأيام ستتغير أحوالك كثيرا إلى الأفضل. كن متفائلا حتى تستطع أن تتجاوز كافة المشاكل والأزمات التي ستمر بها.

برج العقرب

الحبيب هو المساعد لك في كثير من الأوقات والظروف الصعبة التي تمر بها، فاحرص على توطيد علاقتك به ولا تدع الظروف السئية التي تمر بها تؤثر على علاقتكما. كن إلى جواره فهو كذلك في أشد الحاجة إليك في هذا الوقت تحديدا.

برج القوس

أوضاعك مستقرة إلى حد كبير، كل ما عليك فقط هو أن تتمسك بمنصبك الحالي، وتنتبه إلى ما يحاك لك من جانب بعض الزملاء، ولكن عليك أن تعلم أن علاقتك بمديرك بالعمل جيدة إلى درجة كبيرة، ولكن هذا لا يضمن لك الكثير من الاستقرار إلا إذا تعاملت مع كل شي بحكمة.

برج الجدي

تنظر إلى الأمور من الخارج ولا تهتم بالتفاصيل مما يجعلك لا تستطيع التميز بين العديد من الأشخاص، كن أكثر تميزا للصالح فقد خسرت كثيرا من الأشخاص الجيدين بسبب أحكامك الخاطئة. لا تتعمد نسيان تعليمات الطبيب وتعتذر لضيق الوقت.

برج الدلو

تتردد كثيرا حتى تأخذ القرار المناسب مما يضع الحبيب في مواقف محرجة للغاية. سابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبارا سعيدة في الفترة القادمة وسوف ينسى لك الحبيب الأخطاء السابقة.

برج الحوت

تمر بمشاكل مع الحبيب مما يهدد بفشل العلاقة، حاول أن تهدأ للتفكير في حلول لرجوع الأمور إلى طبيعتها، فأنت تعلم أن علاقة الحب الموجودة بينكما من النادر أن تتكرر مرة أخرى.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع