اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم السبت 2016_1_23...

2016-01-23 02:37:26

برج الحمل

تستعيد طاقتك وتعيد اكتساب ثقة المحيطين بك من جديد، البحث عن أفكار جديدة في العمل يبرز تميزك، لكن احذر من التراخى والكسل. مشكلة قديمة ستحل قريبا. والتعاون بينك وبين شريك حياتك يصحح أوضاع قائمة تزعجك،حاول أن تصفي الخلافات واخلق اجواء رومانسية جديدة.

برج الثور

يبدأ الحظ في الابتسام لك، خاصة في محيط العمل توقع انتهاء مشكلات قائمة على المستوى الأسري والعاطفي، التفاهم والاستماع الجيد يخدمك كثيرا هذه الفترة.احذر من الوقوع في أخطاء قديمة، ولا تترك الكسل يسيطر عليك، تحتاج إلى فترة استجمام لتتخلص من الإرهاق، واحرص على تناول الأطعمة الصحية.

برج الجوزاء

لا تستطيع العمل بطريقة مهنية منظمة ودائما تسعى إلى تسلق الحوائط حتى تختصر المسافات، يراك المحيطون بك منتهزا للفرص ولا تهتم سوى بمصالحك الشخصية. حاول أن تعدل من سلوكك لتغير وجهة نظرهم.

برج السرطان

تحاول أن تعود إلى حبك القديم ولكنك أخطأت كثيرا ولم يعد هناك مجال لإصلاح العلاقة، حاول أن تتريث لربما حدث بعض المفارقات التي تجعل من الحياة في الفترة القادمة افضل بكثير من الوقت الحالي. تتعرض لوعكة صحية حاول أن تتجاوزها بقليل من الصبر والراحة المنزلية حتى تتعافي وتمر هذه الفترة بسلام.

برج الأسد

تتعرض لمشكلة مادية وتطلب من أحد أفراد أسرتك المساعدة، ولكنه يرفض! لا تلومه على رفضه لمساعدتك بل يجب أن تلوم نفسك على الأخطاء التي ارتكبتها بحقه مما دافعه للانتقام منك.

برج العذراء

أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، فقط عليك أن تعطى لنفسك وقتا كافيا من الراحة، وتحصل كذلك على عدد ساعات كافية من النوم، حتى لا تفقد قدرتك على المداومة والاستمرار في العمل بنفس الكفاءة.

برج الميزان

تكتشف اليوم أن ثقتك كانت في محلها، وتتأكد من أنك اعتمدت على قائد جيد وحازم وتجني هذا اليوم ثمار عملك الجاد خلال الفترة الماضية. أما على الصعيد العاطفي، لا تجعل توقعاتك العالية من الشريك تتسبب في إحباطك وتجعل عواطفك تتراجع، حاول أن تكون أكثر مرونة في علاقة الحب وتكون أكثر هدوءا.

برج العقرب

صحتك جيدة في هذا الوقت ويمكنك الاستمتاع بهذا التميز والخروج في نزهة وممارسة الرياضة المفضلة لديك. مستوى طاقتك مرتفع أيضا ومعنوياتك كذلك. يجب أن تكون مرنا في التعامل مع الآخرين هذا اليوم خاصة أنك ستواجه مشكلات كثيرة تحتاج لأن تتعامل معها بذكاء ومرونة ولا تتشبث برأيك وتعلم متى تنحنى للعاصفة.

برج القوس

احترس من الانخراط في معارك شخصية بدلا من الانهماك في العمل، وهذا سيؤثر سلبا على إنتاجيتك وكذلك على صورتك في مكان العمل فحاول أن تستعيد توازنك وتنتبه لنفسك وتبتعد بها عن المشاكل الجانبية وتنظر لأمور العمل بموضوعية.

برج الجدي

حساسيتك المفرطة تسبب مشاكل بينك وبين الشريك اليوم، وتجعله يشعر بأن هناك فارقا كبيرا بينكما وحواجز مرتفعة وأنه ليس مقربا إليك بما يكفي، فحاول أن تتدارك هذا الأمر وتنتبه لردود فعلك وتتحكم بمشاعرك أكثر.

برج الدلو

تمر بوقت حرج وتحتاج لأن تعيد النظر بشأن طريقتك في الحكم على الأمور والأشخاص، وتراجع ردود فعلك لأنها أحيانا ما تكون مبالغا فيها وليس لها ما يبررها. لا مانع من أن تدافع عن نفسك لكن لا تجعل ذلك يفقدك الحكم الموضوعى على الأمور.

برج الحوت

لا تتراجع عن قراراتك مهما حدث ما دمت مقتنعا بها. ربما يحاول البعض تدبير بعض المكائد لك. لا تعطيهم الفرصة لكي ينفذوا خططهم. حياتك أنت المسؤول عنها وكذلك قراراتك. لا تسمح لمن حولك بأن يسيطروا عليك.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع