اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الاثنين 2016_1_25...

2016-01-25 06:32:27

برج الحمل

يتوقع لك أن تكون الأيام المقبلة أفضل كثيرا على مستوى العمل، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل الخاصة بك، حتى لا تفقد ما وصلت إليه مؤخرا في العمل بعد مجهود كبير. على الصعيد العاطفي، علاقتك بالحبيب أفضل بكثير مما كانت عليه، كل ما عليك أن تعيد الحديث معه في الأزمات التي سبق وأن مررت بها العلاقة، حتى لا تعود الأخطاء من جديد.

برج الثور

أوضاعك الصحية جيدة جدا، ولكن عليك أن تنتبه إلى هذه التفاصيل الصغيرة التي دائما ما يوصى بها الأطباء، لأنك إذا تجاهلتها سيكون لها تأثير سيئ عليك فيما بعد. أوضاعك تسير في الاتجاه الصحيح، من المتوقع أن تحقق النجاحات في الفترة المقبلة.

برج الجوزاء

حاول أن تغير من نفسك في محيط العمل فلا توجد قواعد ثابتة في الحياة، لا تعاند وكن مرنا أكثر من ذلك حتى تستطيع أن تطور من نفسك، لا تنظر إلى المكائد أو الدسائس فهذا سوف يعيق مسيرة تقدمك.

برج السرطان

حاول أن تتجاوز الصعاب التي تواجهك في محيط العمل بقليل من الذكاء والحكمة ولا تحاول الصدام مع أي شخص في الوقت الراهن فهو ليس من صالحك. ستكون الفترة القادمة مليئة بالصعاب ولكن سيكون اختبارا لقدراتك على التحمل.

برج الأسد

بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها حاول أن تحافظ على صحتك من الإهمال. اتبع رأى الطبيب في النصائح الغذائية. كن على يقين أن القادم سوف يكون أفضل في حياتك، فالحياة لا تسير على وتيرة واحدة والتغير هو سمة الحياة.

برج العذراء

تحاول أن تصلح ما أفسده الزمان مع الشريك. استمر في ذلك فما هدم على مدار سنوات حتى يمكن أن يبنى في دقائق. لاتيأس وحاول على قدر المستطاع أن تصل إلى ما تريد من أهدافك.

برج الميزان

حاول أن تتقبل أخطاء من حولك وتعامل مع المحيطين بك بشكل أفضل. حديثك يغضب منك الكثيرين، ويتسبب في نفورهم منك، حاول أن تعرف حدود الصراحة، واعرف أن النصيحة على الملأ فضيحة. راع مشاعر الآخرين.

برج العقرب

لا تقحم عواطفك في العمل، و تعامل مع زملائك بشكل متحضر. شريك حياتك يحبك كثيرا، فلا تجعل خوفك الشديد عليه يوتر العلاقة بينكما، تحدث معه وصارحه بحقيقة مشاعرك، كى يتفهم لحظات غضبك.

برج القوس

تعامل مع المواقف المهنية بهدوء حتى لا تفقد ثقة المحيطين بك. تفاهم مع شريك حياتك حتى يستوعب لحظات غضبك ويقدر مشاعرك تجاهه. احرص على متابعة نظام غذائى سليم، فالفترة القادمة تحتاج منك مزيدا من الطاقة الايجابية.

برج الجدي

تكتسب خبرات جديدة تفيدك في تطوير خطتك العملية القادمة. أنت من المحظوظين اليوم ستجد أفكارا إيجابية تطور من أدائك المهني. ربما تحصل على هدية من شخص غريب تفرح قلبك بشدة، ركز مع المحيطين بك فربما تجد نصفك الثانى قريبا.

برج الدلو

المفاجآت كثيرة الفترة القادمة بالتحديد، وسيحمل شهر ميلادك لك الخير الوفير. التطور ملحوظ في أدائك المهني، وثناء رؤسائك عليك يزيد من ثقتك في نفسك. خطوات قليلة تفصلك عن تحقيق أحد أحلامك، ستجد نصفك الثانى قريبا وستكتشف أن المحيطين بك يحملون في داخلهم الكثير من المحبة لك.

برج الحوت

سيكون يوما مليئا بالطاقة السلبية، وركود الأفكار، والعزوف عن العمل، ورغم ذلك إلا أن هناك تحسنا ملحوظا في الأحوال المالية. تحتاج إلى قضاء أوقات مرحة بعيدا عن التفكير السلبى مع الأصدقاء. استمع اليوم إلى الموسيقى فربما تغير من حالتك المزاجية السيئة. اقترب أكثر من المحيطين بك وعبر لهم عن مشاعرك.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع