اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حظك اليوم الجمعة 2016_1_29...

2016-01-29 07:42:18

برج الحمل

تقع اليوم في بعض المشاكل ولكنك أنت الشخص الوحيد القادر على حلها دون مساعدة الآخرين. أنت شخصية قوية وحادة ولذلك واجه الصعوبات واهزمها ولا تستسلم. لا تكتف بحل مشكلة واحدة ولكن استغل طاقتك في الانتهاء من كل المشاكل اليوم.

برج الثور

لا تقيد نفسك اليوم بالانشغال بمهمة واحدة فلديك قدر كاف من الطاقة يساعدك على إنجاز كافة المهام اليومية. كلما نوعت بين مهامك وأنشطتك اليومية، كان من السهل عليك الانتهاء منها بسرعة مع عدم شعورك بالملل. فكر في حل مشاكلك فكلما فكرت لفترة طويلة، توصلت إلى حل سليم في النهاية.

برج الجوزاء

أنت أكثر حظا وسعادة اليوم حيث ستلفت نظر الجميع بتفوقك وتميزك ولذلك اتخذ اليوم دور القائد ولا تقلق سيتبعك من حولك. عبر عن رأيك ولا تتقمص أي شخصية أخرى وسينتبه إليك كل الحاضرين. اعرض أفكارك كلها دون حذف أي شيء منها وأجب عن أسئلة واستفسارات الآخرين بثقة.

برج السرطان

تشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه وسيجعلك تقترب من تحقيق ما تريد. ركز اليوم على كيفية تحقيق التقدم والنجاح وتخلص من الشعور بالكسل.

برج الأسد

ربما تشعر اليوم أن لديك قدرا كافيا من المعلومات تتعلق بمشروعات وخطط جديدة. احرص على تنفيذ تلك الأفكار بسرعة بقدر الإمكان. كن حذرا فإذا انتظرت لآخر لحظة، ستعاني من فقدان التركيز. قم بعمل خطة وجدول زمني لتنظيم وقتك.

برج العذراء

ستشعر بالثقة في نفسك اليوم ولذلك حاول أن تحقق أحلامك ولا تلق بالا للآخرين فربما يحاولون أن يسيطروا عليك لتتنازل عن أفكارك أو طموحاتك. لا تسمح لهم بتنفيذ مكائدهم وخاصة اليوم. شجع أصدقاءك اليوم على التكاتف والتعاون فهو سر النجاح.

برج الميزان

يوم صعب فكن صبورا فربما تمر بمشكلة ما ولسوء الحظ ستتصاعد على مدار اليوم بسبب سماعك لبعض الأخبار السيئة اليوم فحاول أن تجري بعض التعديلات التي تتناسب مع تلك الأخبار الجديدة. كن مستعدا لما يحدث ولكن تأكد أن علاقاتك ستتغير فيما بعد إلى الأفضل.

برج العقرب

قمت بعمل شاق خلال الأيام الماضية ولذلك عليك أن تأخذ قسطا من الراحة لتتمكن من استئناف عملك الأيام المقبلة. انتبه لمن حولك وافحص خططك من جديد سواء التي تتعلق بالعمل أو بعلاقاتك مع الآخرين. ننصحك بالتعاون مع أصدقائك بدلا من الخلافات التي لا تجلب إلا المشاكل.

برج القوس

لا تهتم بكلام الآخرين اليوم وإلا ستقضي يومك حزينا أو ربما تقضي ساعات في البكاء بسبب تحليلك الدقيق لكلامهم. ربما ترسم صورا سيئة لبعض الأشخاص بسبب تفكيرك المستمر في تعليقاتهم ولكن ننصحك بدلا من هذا أن تواجههم وتطرح عليهم الأسئلة التي تدور في رأسك.

برج الجدي

استغل مهاراتك ومواهبك وعبر عن الأمور التي تقلقك وستجد من حولك يمدون يد العون لك. تواصل معهم دائما واستفد من خبراتهم وتجاربهم في الحياة. اهتم بأمورك العاطفية ولا تعجز أمام الحبيب واقنع نفسك بضرورة مواجهة المشاكل.

برج الدلو

كن نشيطا فدورك اليوم مهم بين مجموعة أصدقائك وربما يعتمدون عليك بشكل كلي. احرص اليوم على أن تحفز الجميع على التعاون والتفاهم. يمكنك تفادي الأخطاء والمشاكل بأن تعرض أفكارك عليهم وتناقشوها معا.

برج الحوت

استشر أصدقاءك أو فريق العمل في خططك الجديدة وخاصة التي تتعلق بالسفر. ربما تعرض عليهم بعض الأفكار البسيطة وبمساعدتهم لك ستتحول الفكرة إلى خطة رائعة. عليك توخي الحذر إذا شعرت أنهم لا يفكرون ولا يرغبون في مساعدتك فابتعد عنهم تماما.


للمزيد من ابراج

تعليقك على الموضوع