اغلاق
اغلاق
التصويت

هل انت راض من خدمة بلدية معلوت ترشيحا؟؟؟

نعم

لا

لا يعنيني

الرئيسية /

باراغواي...سحر الطبيعة...

2016-03-29 23:15:35

تتميز مدينة باراغواي في جنوب أمريكيا بطبيعتها الملفتة والرائعة نظراً لغناها بالمساحات الخضراء الشاسعة، كما وتتميز بتاريخها الحافل بالأحداث التي خلفت ورائها العديد من المعالم التاريخية والتراثية

نعرفك اليوم، من خلال هذا المقال، على أبرز المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في الباراغواي:


المنزل الوطني للأبطال National Pantheon of the Heroes

يعتبر هذا المعلم من أبرز المعالم المميزة التي يمكن أن يزورها السياح في عاصمة الباراغواي، فهو تحفة فنية تجمع بين انواع مختلفة من الفنون الهندسية المتنوعة، ما حوله الى معلم سياحي وثقافي وفني مميز. يعود تاريخ انشائه الى العام 1936، بعد توقف قسري نتيجة الحرب التي حلت بالبلاد. صممه المهندس الإيطالي اليخاندرو رافيزا، بالتعاون مع البناء جياكومو كولومبيانو.

متحف بارو Museo del Barro

يقع هذا المتحف العريق في الباراغواي، ويعتبر من اهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في هذه الدولة الأميركية، إذ يروي تاريخ بلد حضاري عريق. يضم في أرجائه مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والتحف التاريخية التي تعرف الزائرين على اهم المراحل التاريخية التي مرت على البلاد، وما خلفته من آثار وتحف وأعمال مميزة.

متحف بيت الاستقلال Casa de la Independencia Museum

يعود تاريخ بناء هذا البيت الى العام 1772، وهو شاهد على حقبة تاريخية مهمة من تاريخ الباراغواي، إذ اجتمع به عدد من ابناء البلاد في 14 أيار من العام 1811، وعملوا على التنسيق والتخطيط للحصول على الاستقلال لبلادهم من الاستعمار الاسباني. وفي العام 1965، تحول هذا المنزل الى متحف يروي مراحل مميزة من تاريخ الدولة الجنوب أميركية خصوصاً في فترة الاستقلال.

 

 

 

 




للمزيد من سياحة وسفر

تعليقك على الموضوع