اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

حيفا: تمديد اعتقال الشاب العربي المشتبه بالتسبب بمقتل والده حتى الاثنين...

2017-08-19 22:57:05

 المرحوم هو نادر زايد البالغ من العمر (63 عاما) من سكان حيفا حبث طالبت الشرطة تمديد فترة اعتقال ابنه المشتبه ...

 

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري...


" لاحقا تم عبر محكمة الصلح بحيفا ، تمديد فترة اعتقال الشاب المشتبه بالتسبب بمقتل والده بعد انفلات رصاصة ، حتى نهار الاثنين المقبل على ذمة التحقيقات الجارية ".

 

وجاءنا، صباح اليوم السبت، من المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، أنّه:"خلال ساعات الليلة الماضية، اصيب مواطن عربي في الستينات من العمر من سكان حيفا، جرّاء عيار ناري في شقة سكنية هناك، حيث تمّت احالته للعلاج بالمستشفى بحالة خطيرة، وقد توفي لاحقا هناك- للفقيد الرحمة"، بحسب الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة:"هذا، واعتقلت الشرطة ابن المرحوم، وهو في العشرينات من عمره، ويعمل كحارس أمن وبحوزته مسدس مرخص، وذلك بشبهة ضلوعه في الواقعة. وقد تمّ تحويله للتحقيقات الجارية، صحيح لهذه المرحلة، بكافة الاتجاهات والمسارات، وبما يشمل شبهة إطلاق عيار ناري عن طريق الخطأ دون جزم قاطع في اي من ذلك بعد"، بحسب الشرطة.

وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف مصرع المرحوم (63 عاما) سكان حيفا من جراء عيار ناري اصابه الليلة الماضية في منزله بالمدينة هناك مما اصابه حرجا ما لبث ان توفي على اثرها بالمستشفى وسط اعتقال الشرطة ابنه باواسط العشرينات من عمره العامل حارس امن وبحوزته مسدس مرخص وذلك بشبهة التسبب بمصرع والده المرحوم، هذ ومن المقرر ان يتم مساء اليوم السبت عبر محكمة الصلح في حيفا طلب تمديد فترة اعتقال الابن المشتبه وذلك على ذمة التحقيقات الجارية" إلى هنا نصّ البيان.

 

 

 

 

 




للمزيد من جرائم المجتمع

تعليقك على الموضوع