اغلاق
اغلاق
التصويت

هل انت راض من خدمة بلدية معلوت ترشيحا؟؟؟

نعم

لا

لا يعنيني

الرئيسية /

الكشف عن تمرين للجيش الاسرائيلي يحاكي حربًا مع حزب الله ...

2017-09-12 11:25:25

أفاد موقع واينت العبري أن وحدة التجنيد العسكرية الشمالية أجرت يوم أمس الاثنين تمرينا في الجليل الغربي والسفلي لتجسيد الحرب ضد حزب الله، وأوضح ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي أن "الاعتداء في سورية الاسبوع الماضي والذي نسبه الاعلام العربي لاسرائيل لم يؤثر على مجريات التمرين".

هذا ويذكر أن "التدريبات ستستمر 11 يومًا بمشاركة عشرات آلاف الجنود وطائرات F-15 استعدادات لاجتياح مئات الجنود من حزب الله لعدد من الاهداف في الاراضي الاسرائيلية الى جانب تعامل الجيش الاسرائيلي مع قصف كثيف بقذائف الهاون التي تحمل رؤوسا متفجرة تزن ما بين 100 الى 200 كيلوغرام من المواد المتفجرة"، بحسب موقع واينت.

واضاف الضابط معلقًا على التمرين: "الجيش سيكون رده على المسّ بالسيادة الاسرائيلية حازما وصارما وشديدا وسيتخطى كل الحدود"، ملمحًا الى الرد العسكري القوي الذي يحضر له الجيش الاسرائيلي في هذه الحرب اذا اندلعت.

كما ووصل الى موقع العرب بيان من افيحاي ادرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي، جاء فيه: "صعد جيش الدفاع الحملة الإعلامية الموجهة الى حزب الله في إطار التمرين الكبير نور داغان والذي يجرى على مدار الاسبوعيْن الاخيرين حيث اطلق المتحدث بلسان الجيش عبارة "إن تجرأتم فاجأناكم" ردًّا على حملة "ان عدتم عدنا" التي أطلقها حزب الله. ومن بين المنشورات التي وضعها الناطق على صفحته في الفيسبوك وتوتير صورة شخصية مع لافتة وذلك ردًّا على عدة منشورات لعناصر حزب الله مع لافتات موجهة اليه. كما نشر فيديو خاص من قاعدة حاتسور الجوية مؤكدًا تفوق سلاح الجو الاسرائيلي وقدرته على حزب الله".

 

 

 








للمزيد من اخبار

تعليقك على الموضوع