اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

العثور على جثتي شابين من الوسط اليهودي تعرضا لإطلاق نار قرب كفرسميع...

2017-10-16 05:37:30

تم بعد منتصف الليلة، العثور ، على جثة شابين في سنوات العشرين ، من عمرهما ، داخل سيارة في كرم زيتون في بلدة كفرسميع ، وعلى جسدهما علامات اطلاق نار . وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث .

وجاء من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:" نحو ساعات منتصف الليلة في كفر سميع بالشمال داخل كرم زيتون هناك ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي شابين على ما يبدو بنحو الثلاثينات من اعمارهما وقد فارقا الحياة وعلامات اصابات بعيارات نارية واضحة على اجسادهما وبحيث باشرت الشرطة اعمال التشخيص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد ".
واضافت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:"هذا وتواصل الشرطة في اعمال التشخيص الجنائي بميدان الجريمة وبما يشمل بينات هوية الشابين المرحومين الذين كان قد عثر عليهما داخل سيارة هناك مصابين برصاص وقد فارقا الحياة والتي لم تتضح بعد جنبا الى جنب مع اعمال البحث الواسعة والتحقيقات بكافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل المزدوجة ".

 


اصدار أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مؤخرا، بناءا على طلب توجهت فيه الشرطة، الى محكمة الصلح في الناصرة، تم اصدار أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة القتل المزدوج قرب كفر سميع بالشمال وبموجب القرار فإن أمر حظر النشر ساري المفعول لغاية 23.10 الجاري.

الشرطة: ضحيتا القتل من الوسط اليهودي
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق :" هذا وتبين لاحقا على ان الشابين ضحيتي الجريمة 28.31 عاما من الوسط اليهودي سكان الشمال - للفقيدين الرحمة ولعائلاتهما بالغ الصبر والسلوان" .

 

 


للمزيد من جرائم المجتمع

تعليقك على الموضوع