اغلاق
اغلاق
التصويت

هل انت راضي من الامة العربية تجاه قرار ترامب القدس عاصمة اسرائيل؟

نعم

لا

لا يعنيني

الرئيسية /

المعلمة التي تعرضت لاعتداء في الجديدة المكر : دفعتني على الارض في المدرسة ضربتني وشدت شعري وشتمتني...

2017-10-31 20:19:41

“وصلت صباحا الى موقف سيارات قرب المدرسة , هناك ركنت سيارتي , وامامي سيارة تحاول ان تركن فصدمت سيارتي بشكل خفيف , خرجت من سيارتي واقتربت من النافذة وطرقت على الزجاج بشكل لطيف , فاستشاطت السائقة غضبا وقالت :” ماذا , هل دهست احدا ؟ لماذ تطرقين علي الشباك في السيارة , وقحة.

وبدأت تشتمني , فغادرت المكان فورا , ودخلت الى المدرسة لكنها لحقتني الى المدرسة ودفعتني فسقطت على الارض وانهالت علي بالضرب وضربتني على بطني بغرض ما تسبب لي بألم “.

هذا ما قالته المعلمة التي تعرضت لاعتداء من قبل ام احد الطلاب في احدى المدارس الابتدائية في بلدة الجديدة المكر , والتي اصيبت ونقلت بسيارة الاسعاف التابعة لمركز حيان في كفرياسيف الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال علاجها هناك.

وجاءت اقوال المعلمة حول ما حدث لها , لافراد الطاقم الطبي في المستشفى حيث نشرت المستشفى عبر الناطق بلسانها تعقيب المعلمة واقوالها بما يتعلق بالحادثة .

وتابعت :” وانا على الارض شدتني من شعري وانهالت علي باللكم والضرب وشتمتني , وسط محاولة المديرة ورجل الحراسة في المدرسة ابعادها عني الا انها كانت قوية , وفي مرحلة معينة تركتني وغادرت المكان بسرعة “.

وتابعت المعلمة :” لا اعرفها لكن قالوا لي انها ام احد الطلاب في المدرسة “.

وانهت المعلمة :” انا معلمة منذ 14 يوما ولم اتعرض لشعور بالخوف من الذي تعرضت له اليوم وأشعر اني محظوظة باني خرجت من الحادثة باعجوبة”.

 

 

 

 

 


للمزيد من جامعات ومدارس

تعليقك على الموضوع