اغلاق
اغلاق
التصويت

هل انت راضي من الامة العربية تجاه قرار ترامب القدس عاصمة اسرائيل؟

نعم

لا

لا يعنيني

الرئيسية /

برشلونة يوجه إنذارا شديد اللهجة لريال مدريد قبل الكلاسيكو..

2017-12-18 08:15:24

حقق فريق برشلونة فوز قويا، قبل الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا، اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن المرحلة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز هدف التقدم للفريق الكاتالوني، بحلول الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة بالمسطرة والقلم من الرسام أندرياس إنيستا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي روض الكرة على صدره، ومن ثم مررها، بدوره، على طبق من ذهب لسواريز.


وضاعف البرازيلي باولينيو النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، من متابعة لكرة مرتدة من القائم الأيمن، بعد تسديدة ليونيل ميسي أيضا.


وعاد لويس سواريز، في بداية الشوط الثاني، وعزز تقدم البرسا، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني، والثالث له، في الدقيقة 47، بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله سيرجي روبيرتو.

 


وأهدر ليونيل ميسي، الذي لم يسلم القائمان والعارضة من كراته في هذا اللقاء، ضربة جزاء، حصل عليها سواريز، في الدقيقة 70، إذ تصدى الحارس، مارتينيز روبين، ببراعة لكرة البرغوث.


وعاد باولينيو، بدوره، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له، والرابع للفريق الكاتالوني، في الدقيقة 75، من عمر المباراة.

وحقق برشلونة، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والثالث عشر في الموسم، مقابل ثلاثة تعادلات، ومن دون أن يتعرض لأي هزيمة، حتى الآن، وعزز صدارته لليغا، برصيد 42 نقطة، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي تغلب بدوره على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف وحيد، أمس السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاصمة مدريد.

وأكد برشلونة، بعد هذا الأداء الرائع، جاهزيته للقاء الكلاسيكو، ، يوم السبت المقبل، ضد غريمه التقليدي، ريال مدريد، الذي توج بلقب بطل كأس العالم للأندية 2017، ولمع بدوره بأدائه الجيد في المباراة النهائية، أمام فريق غريميو البرازيلي، بفوزه الصريح عليه بهدف حمل توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس السبت، على استاد مدينة زايد الرياضية، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

 




للمزيد من ريـــاضة

تعليقك على الموضوع