اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

رئيس بلدية معلوت ترشيحا اركادي بومبيرنتس يفشل في ادارته وموظفو وعمال البلدية بدون رواتب ...

2019-09-09 22:40:47

وجه عضو بلدية معلوت ترشيحا المحامي يوسي بردا رسالة عاجلة لرئيس البلدية اركادي بوميرنتس طالبه من خلالها بدفع رواتب عمال وموظفي البلدية المتأخر دفعها منذ اوائل الشهر الحالي وهي الحالة التي لم تحدث منذ عشرات السنين .
وجاء في رسالة بردا انه من غير المعقول ان يتم علاوات في رواتب الموظفين المقربين بينما العمال الذين يحصلون على ادنى اجرة لا يحصلون على رواتبهم 
وجاء في الرسالة ايضاً ان العمال الذين لم يحصلوا على رواتبهم لا ذنب لهم بالادارة الفاشلة ولديهم التزاماتهم المادية ولذا اطالبك بدفع الرواتب حالا وسريعا والتراجع عن زيادة رواتب الموظفين المقربين.
هذا ولم يمضي على تكهن الرئيس اركادي منصبه بضعة أشهر لتزداد ديون البلدية بمبلغ 5  مليون شاقل بسبب الادارة الفاشلة والتعيينات المتراكمة للموظفين .
ومن جهة اخرى تعتلي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدى ابناء معلوت صرخات الندم والمناداة بحل القضايا المتراكمة وعلى رأسها قضية النفايات المتراكمة في المدينة منذ تسلم اركادي منصبه.
 
نواقيس خطر سقوط اركادي عن كرسيه قرعت منذ ازمة الائتلاف وتلتها قضية التعيينات وقضية النفايات المتراكمة بالاضافة الى القضايا العالقة الاخرى .
هذا ويتكهن محللون سياسيون ان مسألة حل البلدية وتحويل ادارتها الى لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية اصبحت قريبة ومن الممكن بأن تعيد المدينة الى الوراء عشرات السنين .
سنكون معكم بكل جديد...
 
 
نص الرسالة :
 
 


للمزيد من اخبار

تعليقك على الموضوع