اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

كرمئيل: العثور على جثة شابة (32 عامًا) وعليها علامات طعن وتوقيف مشتبهة...

2020-01-15 11:05:20

من الناطق بلسان الشرطة...
وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قبل وقت قصير من صباح اليوم الأربعاء، مفاده العثور على جثة شابة، في الثلاثينات من عمرها، بدون علامات لل حياة ، وعليها علامات طعن، في منزلها في كرمئيل. قوات الشرطة هرعت الى المكان وتحقق في الحادثة .
وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان الشرطة، لواء الشمال، جاء فيه: "الإشتباه جريمة قتل في كرمئيل، وصل بلاغ، صباح اليوم الاربعاء، الى مركز الشرطة، حول العثور على جثة شابة في منزلها، بدون علامات للحياة. قوات الشرطة هرعت الى المكان وباشرت بالتحقيق وجمع الأدلة والحيثيات من مكان الجريمة. هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية، تبين أنّ الضحية أعتدي عليها وتم طعنها بأداة حادة. قبل وقت قصير، تم توقيف مشتبهة في سنوات الثلاثينات من عمرها للتحقيق معها. خلفية الحادث، حتى الان، غير واضحة، وتستمر التحقيقات" وفقا للبيان.
 
هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده، العثور على شابة (32 عامًا) فاقدة للوعي وعلى جسدها علامات طعن، في منزلها في كرمئيل، قام طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز بتقديم الاسعافات الأولية ومحاولة إنعاشها، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل، وتم إقرار وفاتها في المكان" وفقا للبيان.
 
 
 


للمزيد من محليات

تعليقك على الموضوع