اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

كيف ترتدين ملابسك لتبدي أكثر رشاقة؟

2014-08-11 13:11:07

كل امرأة ترغب في ان تظهر بمظهر رشيق عند ارتداء ملابسها. ولتحقيق ذلك وللحصول على شكل انحف يجب ان تراعي بعض النصائح والارشادات الاساسية التي تمت تجربتها وأثبتت نجاحها. وسترين بنفسك الفرق عندما تنظرين في المرآة. هذه النصائح ستجعلك تشعرين بثقة أكبر وتبدين أكثر جاذبية حيثما ذهبت.
ارتدي اللون الاسود


من بين نصائح الموضة القديمة جدا لتبدي اكثر نحافة ان ترتدي ملابس سوداء. وبالرغم من قدم هذه النصيحة إلا انها من بين النصائح التي أثبتت التجربة نجاحها. فاللون الاسود سيجعلك تبدين انحف سواء كنت ترتدين بنطلونا اسود او فستانا اسود. وربما هذا هو السبب في ان الفستان الاسود لا يزال يحتفظ بمكانته الشعبية العريقة منذ عشرات السنين. ارتداء اللون الاسود يخلق شكلا اكثر نحافة لأنه يخفي تضاريس الجسم البارزة بنجاح واناقة.
ارتدي حذاء بكعب عال


الحذاء بكعب عال افضل صديق للمرأة ، فهو يحقق الكثير لجسم المرأة من بينها ان تبدو اكثر رشاقة والسبب بالطبع انه يجعل المرأة تبدو اطول مما هي عليه في الواقع ويبعد التركيز بعيدا عن وزنها. وهذا الوهم بأن المرأة اكثر طولا هو ما يجب ان تركز عليه المرأة عند اختيارها للحذاء الذي سترتديه. وليس من الضروري ان ترتدي كعبا شديد العلو ولكن حتى الكعب الصغير سيفيد مظهرك بالتأكيد.
تعاملي مع أبعاد جسمك


فكرة جيدة ان تنظري إلى المرآة وان تقييمي ابعاد جسمك، حيث يجب التركيز على اصغر مناطق بالجسم وإظهارها. فعلي سبيل المثال لو ان منطقة الوسط اصغر منطقة في الجسم يجب ان ترتدي حزاما لتلفتي الانظار إلى هذه المنطقة. وايضا يجب ان تحققي التوازن بين الاجزاء الاكبر والأصغر في الجسم. فلو ان منطقة الارداف عريضة فربما يفضل ان تختاري بنطلونا بأرجل واسعة ، لأنه سيحقق التوازن بين اعضاء جسمك بدلا من أن يركز الانتباه على منطقة الارداف.
ابتعدي عن الخطوط الافقية


ابتعدي عن الخطوط العريضة تماما اذا ما رغبت ان تبدي بصورة اكثر رشاقة. وليست الخطوط فقط التي يجب ان تبتعدي عنها بل يجب ايضا ان تتجنبي ارتداء اي موديلات ذات نقوش كبيرة أو رسوم كبيرة. فالخطوط والنقوش الضخمة ستجعلك تبدين اعرض بالتأكيد. إذا لم تكوني متأكدة من النقوش التي تناسبك أو تليق بك فيمكن ان تسألي صديقة لديها حس قوي في الموضة.
ارتدي جينز داكنا


الجينز الداكن Dark wash jeans من الاختيارات الناجحة التي ستجعلك تبدين اكثر رشاقة بالتأكيد. فابتعدي عن الجينز الفاتح حتى لو كان من بين اتجاهات الموضة الرائجة فهو لن يضيف إليك كثيرا. اما الجينز الداكن فسيجعلك تبدين انحف بجانب انه من اتجاهات الموضة الكلاسيكية التي لا تختفي ابدا وهو ايضا يليق بكل شيء تقريبا.
ارتدي الاكسسوارات


ارتدي الاكسسوارات دائما عندما ترغبين في ان تبدي اكثر نحافة ، خاصة الحلي والقطع الأنيقة والملفتة. فارتداء عقد مميز أو حلق متدل سيلفت النظر بعيدا عن جسمك وسيكون اول ما يركز عليه من ينظر إليك.
نصيحة اخيرة مهمة إذا لم تستطيعي بذل المجهود الكافي لتبدي في اجمل صورة فهذا سيبدو واضحا جدا . فارتداء ملابس غير مهندمة وواسعة او غير لائقة لن يجعلك بالتأكيد تبدين اكثر نحافة او اناقة بل ربما يجعلك تبدين اكثر وزنا وبعيدة عن الجاذبية والجمال. اعطي مظهرك وشعرك وماكياجك وما ترتدينه عموما الوقت اللازم. وبالتأكيد ستبدين أكثر رشاقة وستشعرين بثقة أكبر في شكلك ومظهرك.


للمزيد من ازياء ومرأة

تعليقك على الموضوع