اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

شكل جسمك يحدد لك الموضة المناسبة لك...

2014-08-26 16:10:28



عندما تقررين أن ترتدي اللباس المناسب الذي يتلاءم مع جسمك فيتوجب عليك أن تأخذي شكل جسمك بالاعتبار، واليوم سنقدم لك أبرز الصيحات التي تبرز جمال شكل جسمك.
• لإبراز جمال يديكِ: اختاري دائماً القمصان أو التوبات من دون أكمام لا سيما في موسم الصيف وحاولي تجنّب ارتداء القمصان بالأكمام النصفيّة وارتدي هذه القمصان لإطلالة حيويّة حيث تختارينها مطبّعة بالرسومات أو الكتابات مع الجينز أو الشورت أو بلون واحد وغير مطبّعة.
• لإبراز جمال ساقيكِ: ارتدي التنانير القصيرة أو الشورتات وابتعدي عن اختيار التنانير الماكسي أو السراويل وارتدي مع هذه التنانير أو الشورتات، التوبات الأساسيّة Basic Tops أو اختاري قميص الجينز واربطيه من الأمام مثلاً أو ارتدي القمصان الأساسية باللون الأبيض أو حتى تلك الناعمة المصنوعة من التول أو الشيفون.
• لإبراز جمال بطنكِ المشدود: اعتمدي موضة التوبات القصيرة Crop Tops ونسّقيها إما مع الشورت أو التنورة أو حتى الجينز واختاريها إما بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلمة أو مطبّعة أو حتى بلون واحد أو مطبّعة بالعبارات الملفتة وارتديها إما لإطلالة حيويّة مع الأحذية المسطّحة كأحذية Slip On أو لإطلالة رسمية مع الأحذية المروّسة بالكعب الرفيع.
• لإبراز جمال صدرك: اختاري الفساتين أو القمصان أو التوبات بقبّة عنق على شكل V ومنخفضة وذلك لإبراز جمال صدرك، فاختاري مثلاً الفساتين بقصّة الـ Wrap وقبّة العنق على شكل V.
• لإبراز جمال أكتافك: اختاري التوبات أو الفساتين من دون أكمام أي بموضة الـ Off Shoulders وزيّني عنقك بعقد ضيّق على الرقبة وارتدي هذه التوبات إما مع التنورة بالقصة المستقيمة لإطلالة رسمية أو مع الشورت أو السروال الواسع Palazzo لإطلالة حيويّة.


للمزيد من ازياء ومرأة

تعليقك على الموضوع