اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

ما هي اللوكات التي تعتمدها عاشقات الموضة؟!

2014-08-26 16:19:02



حتى تستوحي إطلالتك من نجمات وعاشقات الموضة، نقدم لك أفضل اللوكات لتكوني نجمة الفاشينستا الأولى بين زميلاتك:
• الفستان الناعم: اختاري فستان الـ Slip On على شكل قميص النوم وارتديه مع صندل مسطّح بكعبٍ عريض Block Heels وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة Fedora كبيرة وحقيبة كتف مميّزة.
• الشورت: نسّقي الشورت مع توب مميّزة بأكمام من الدانتيل مثلاً أو من القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer واختاري لهذا اللوك، حذاء الغلادييتر أو الصندل المفتوح بالرباط على الكاحل ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الإطلالة حقيبة الكتف المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe..
• التنورة الميتاليكيّة: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، التنورة التي يمكنك أن تختاريها إما متوسطة الطول أو قصيرة وبالقصّة الواسعة Flared ولإطلالة الفاشينيستا، اختاريها بموضة الميتاليك وارتدي معها التوب القصيرة وحذاء المول.
• التنورة المطبّعة: اختاريها متوسّطة الطول وبألوان ونقشات ملفتة وارتدي معها القميص الحريريّ الناعم بالرباط الرفيع، هذا القميص التي يشبه قميص النوم واختاري حذاء بكعبٍ عالٍ وببكلة على الكاحل Ankle Strap.
• Jumpsuit: لإطلالة مميّزة، ارتدي في مناسباتك الـ Jumpsuit واختاريه برباط رفيع ونسّقي معه أحذية الشرائط Lace up Sandals وكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch لإطلالة حيويّة أو كلاتش على شكل الصندوق بأحد ألوان النيون لإطلالة رسمية.
• السروال الرسمي: اختاريه بموضة الـ Capri أي بطول يصل حدّ الكاحل أو بموضة الـ Track Pant أي مزموماً على الكاحل وارتدي معه توب قصيرة تكشف عن البطن وبقبّة عنق البحارة واختاري لهذه الإطلالة الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.
• الليغينغ الجلدي: لإطلالة ملفتة ومميّزة، ارتدي الليغينغ الجلدي مع قميص مطبّع ماكسي واختاري إما أحذية الكاحل لإطلالة Edgy أو الأحذية بالكعب العالي وباللون الأسود وزيّني هذه الإطلالة بإكسسوارات كالخواتم والعقود بموضة المسامير Studs.


للمزيد من ازياء ومرأة

تعليقك على الموضوع