اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

طرق متعددة لارتداء جلد الفهد...

2014-10-05 12:42:15



تأتي مواسم وتذهب وتظل نقشة جلد الفهد من بين اتجاهات الموضة النادرة التي تظل مستمرة معنا. وبالرغم من ذلك يجد بعض السيدات صعوبة في دمجها مع ملابسهن او ارتدائها بصورة مختلفة لا تبدو لافتة للنظر.

وهنا يقترح عليك خبراء الموضة والستايليست طرقا مختلفة لارتداء هذه الموضة . فيمكن مثلا ارتداء بلوزة واسعة منقوشة بطبعة الفهد مع شورت جينز. ويمكن ان تستكملي الشكل بحذاء بدون كعب او صندل بكعب. ومع ازدياد برودة الجو يمكن ان ترتدي بنطلون جينز بدلا من الشورت او ان ترتدي جوارب كولون الثقيلة مع الشورت وهو ما يناسب الجو البارد.

0

يمكن ان تدخلي نقشة جلد الفهد في حذاء بدون كعب وسيكون مناسبا للعمل ولنهايات الاسبوع. الحذاء بكعب عال بنقشة جلد الفهد سيكون رائعا للصباح وللمساء، ولكن يعتمد الامر على ايضا على مكان العمل حيث قد لا يبدو مناسبا للاماكن التي تلتزم بالملابس الرسمية المحافظة، لذلك فالحذاء بدون كعب قد يبدو انيقا ومحافظا في ذات الوقت. ويمكنك ارتداؤه بسهولة مع بنطلون اسود وقميص ابيض، ويمكنك كذلك الخروج مساء بنفس الملابس بدون الحاجة للتغيير.

0

المرأة الجريئة المتحمسة للموضة يمكن ان ترتدي فستانا منقوشا بطبعة جلد الفهد. ولكن عندما نسمع عن فستان بالكامل من جلد النمر نعتقد انه سيكون ضيقا وملتصقا بالجسم ولكن ليس بالضرورة ان يكون هكذا. فيمكن ان يكون واسعا وفضفاضا. ويمكنك ارتداؤه مع اكسسوارات بسيطة بألوان محايدة مثل حزام او جاكيت للتقليل من حدة النقوش وكذلك مع حذاء بدون كعب.

0

أو تعاملي مع نقشة جلد الفهد كلون محايد بمزجها مع نقوش اخري مختلفة. فنقشة جلد الفهد الطبيعية الناعمة ستبدو رائعة مع نقوش اخري وطبعات جرافيك مثل النقاط او الخطوط او المربعات. فرقي بين النقوش المختلفة، واحدة في الجزء العلوي والثانية في الجزي السفلي حتى تحافظي على التوازن، وحافظي على الالوان الحيادية وكذلك الاكسسوارات البسيطة بألوان هادئة حتى لا يبدو الشكل مزدحما بالألوان.

0

يمكن ان تستخدمي نقشة جلد الفهد في لمحة صغيرة بسيطة في ملابسك . فقليل من جلد النمر او الفهد يحدث فارقا كبيرا في ملابسك، خاصة اذا ما كنت ترتدين ملابس بسيطة كلها بلون واحد، فارتدي لمسة بسيطة من جلد الفهد مثل حزام رفيع او نظارة شمس او وشاح حول الرقبة.

0

ارتدي نقشة جلد الفهد في الملابس الكاجوال مثل تي شيرت واسع حيث تتميز نقشة جلد الفهد بأنها شديدة الأنوثة ، ويمكنها اضافة ميزة لملابسك باختيار تي شيرت كاجوال بنقشة جلد الفهد وارتدائه مع بنطلون بأرجل مستقيمة، او مع تنورة قصيرة .

ارتدي بنطلونا بنقشة جلد الفهد، وهو ما سيبدو وكأنه عودة لموضة الخمسينيات خاصة اذا ما ارتديته مع جاكيت خشن المظهر مثل ساندي في فيلم Grease واي شيء سيبدو انيقا مع جاكيت اسود خاصة لو كان من الجلد بستايل راكبي الموتوسيكلات.

0

ويمكن دائما ان تحملي حقيبة بنقشة جلد الفهد. وهذه النقشة تبدو وكأنك تمسكين بحقيبة بلون محايد بالرغم انها تتكون فعليا من 3 ألوان اسود وكاكي وابيض. وهذه النقشة بالرغم من ذلك تليق بكل شيء.

0

هناك عدد قليل جدا من الملابس قد يبدو في فخامة بالطو من الفرو، حتى لو لم يكن حقيقيا . والبالطو الفرو المطبوع بنقشة جلد الفهد يبدو دائما انيقا بسبب تداخل الالوان وهو سيليق باي شيء وسيبدو مناسبا لكل شيء تقريبا بداية من الفستان وحتى البذلة وهي ميزة اخري لطيفة.

0


للمزيد من ازياء ومرأة

تعليقك على الموضوع