اغلاق
اغلاق
التصويت

هل ستصوت للقائمة المشتركة ؟

نعم

لا

الرئيسية /

7 مؤشرات على متانة علاقتك بالشريك وقوتها...

2014-10-08 08:27:03



إن العلاقة القوية والمتينة بين الشريكين أساسية من أجل حياة سعيدة وهادئة. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه المؤشرات حتى تعرفي مدى متانة علاقتكما وصعوبة افتراق أحدكما عن الآخر.

1-الأخذ والعطاء: في حال كنت مقربة كثيراً من شريكك فإن العطاء المتبادل بينكما سيكون من دون حدود، فأحدكما يعطي الآخر من دون انتظار أي شيء في المقابل وهنا تكمن أهمية الحبّ.

2-السعادة المطلقة: إنّ النظر إلى شريكك وهو يبتسم أو يضحك بصوت مرتفع يملأ قلبك بالسعادة حتى لو كنت تعانين من أي آلام أو حتى عندما يكون نهارك قاسياً وصعباً.

3-الألم والغضب: صحيح أن بعض المشاكل تعترض علاقتكما وقد لا تتفقان بنسبة 100 بالمئة على كل شيء، إلا أنّك قد تحزني في بعض الأوقات من بعض تصرفات شريكك دون أن تغضبي منه، وقد تشعرين بالانزعاج منه لبعض الوقت إلا أنه لا يمكنك أن تبقي غاضبة منه لفترة طويلة، فسرعان ما تنسين ما كان السبب الرئيسي وراء غضبك.

4-التضحيات: إن حبك اللا محدود لشريكك يدفعك للقيام بتضحيات كبيرة بغية رؤيته سعيداً والدليل الأكبر على متانة علاقتكما وصدق حبكما هو إيجاد شريكك وهو يقوم بتضحيات مماثلة بغية إسعادك.

5-الشعور بأنك مميزة: إن حياتك تصبح مرتكزة على هذا الشريك وكلما كان بقربك تزيد ثقتك بنفسك ووجوده يشعرك بمدى تميزك عن الآخرين وكذلك، يخلق هذا الشعور لدى شريكك نظراً لقوة تعلقكما ببعضكما.

6-الحفاظ على الوعود: عندما يقطع أحدكما وعداً للآخر يقوم بكل ما يستطيع حتى يفي به خوفاً من أيذاء شريكه والتسبب له بالآلم.

7-الغيرة: على الرغم من الثقة الكبيرة التي تكون موجودة بينك وبين شريكك وقوة العلاقة بينهما إلا أنه لا بد من تسلل الغيرة في بعض الأوقات وتكون نتيجة الحب الكبير.


للمزيد من اسرة

تعليقك على الموضوع